الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرنربنا يشفيهم على خير.. شوبير يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بكوروناأمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالكمصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصرضياء الميرغني يعلن وفاة شقيقه الأكبر«صحة السويس»: 17 مصابًا جديدًا بـ«كورونا» في المحافظةأيمن المزين: اذا أُصيب لاعب بكورونا.. هل سنعزل الفريق 14 يوماً؟لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميلرئيس شعبة السياحة بالجيزة يكشف الإجراءات الوقائية مع إعادة تشغيل المطاعم 15 يونيوسفارة إسبانيا تعلن الفائز بالنسخة الثانية من مسابقة الترجمة.. الخميسمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوق

تأجيل محاكمة هنا شيحة ورامي صبري في التهرب الضريبي

-  
هنا شيحة

أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي ، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جميل، اليوم الإثنين، محاكمة الفنانة هنا شيحة ، في اتهامها بالتهرب من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها للضرائب، لجلسة 22 يونيو المقبل للاطلاع والتصوير.
كشفت القضية رقم 50 لسنة 2020، تهرب الفنانة " هنا شيحة " من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة في الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع عدد من شركات الإنتاج الفني .

كما أجلت المحكمة نفسها، محاكمة المطرب رامي صبري، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألفا و 566 جنيها للضرائب العامة، لجلسة 8 يونيو المقبل لورود التقرير.

وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب "صبري" من دفع مبلغ 336 ألفا و 566 جنيها، عن أعماله في الغناء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة