بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

مواهب العزل المنزلى.. فتاة تبدع فى رسم "ريهانا" بالمكياج.. فيديو وصور

   -  

يخضع الكثير من المواطنين في جميع أنحاء العالم للعزل الصحي المنزلي تنفيذاً للإجراءات الوقائية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما ساهم بشكل كبير في إظهار العديد من المواهب بسبب الوقت الكبير الذي يعيشونه داخل المنزل.

وأقدم عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، للانتقال لتصوير فيديوهات جديدة عبر تطبيق التيك توك، لإظهار امكانياتهم ومهاراتهم في الكثير من الأشياء مثل التمثيل والرسم وتصوير المقالب، وهو ما نجحت فيه الفتاة التي تدعي "أيلينا" في رسم المطربة العالمية ريهانا بالقليل من الإمكانيات على رجلها، باستخدام المكياج الخاص بها، وإظهارها بشكل مماثل للحقيقة بشكل كبير وفى وقت قياسي.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ليحصد ملايين المشاهدات وعشرات الالاف من التعليقات والإعجابات، وأصبح مقطع الفيديو الذي بلغ مدته حوالي 19 ثاني حديث السوشيال ميديا للمهارة التي أظهرتها الفتاة التي تشتهر برسم التاتو في وقت قياسي.

وعلى سياق متصل، ظهرت النجمة العالمية ريهانا على غلاف مجلة " VOGUE " في نسختها البريطانية بعددها الصادرة بشهر مايو، واختارت النجمة الشهيرة أن ترتدي ملابس أنيقة وفخمة، فظهرت بإحدى الصور وهي ترتدي بلوزة من تصميم دار أزياء " Burberry " من الحرير ووصل سعرها الي 950 جنيه إسترليني.

وتحدثت ريهانا للمجلة عن تجربتها في العيش في لندن والصراع العالمي مع العنصرية، حيث اكدت انها تعيش منذ 3 سنوات في لندن وهو ما يجعلها تشعر بحرية وراحة بنسبة كبيرة، وفاجأت العالم بتأكيدها ان العنصرية متفشية في شتي انحاء العالم " كل مكان وأي مكان.

11
22
33
44
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة