شورت وفانلة وكاب.. محمد علاء في لوك مختلف بعد مشاركته بمسلسل "البرنس"سر هدية موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب لنجاة الصغيرة ثم سحبها منهاالمطربة أمينة لـ"اليوم السابع" : خضعت لعملية إزالة ورم فى الحالببعد جراحة ناجحة لإزالة ورم فى الحالب.. أمينة تكشف تطورات حالتها الصحيةرغم بيان "الصحة العالمية" الأخير.. ما ضرورة تطهير الأسطح وتعقيم اليدين؟محمد هنيدي لـ"مصراوي": أجريت قسطرة قلبية بسبب انسداد الشرايين وأشعر بتحسن الاَنرسالة صوتية.. رجاء الجداوي: "بتحسن ببطء.. ويا ريت الناس تخاف"سميرة سعيد تطرح كليب "يوم من عمرنا" على يوتيوب بعد 5 سنوات من تقديمهاحمدي الميرغني يسبق بيومي فؤاد في أفضل ممثل كوميدي بـ"استفتاء مصراوي"قائد ليفربول يكشف كواليس احتفاله برفع كأس دوري الأبطال.. وشعور فريد من نوعهليفربول يوضح موعد ارتداء قمصانه الجديدة من نايكي"برشلونة عرض 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين اثنين مقابل نجم بريشيا"مُكتشف الظاهرة رونالدو يروي صدمته عندما شاهده لأول مرة"أس" تكشف عن خطوة من ميسي للبقاء في برشلونةالوزير يجتمع باللجنة المنظمة لمونديال اليد.. البطولة في موعدها واستعدادات قويةوزير الرياضة يناقش مع الجنايني خارطة الطريق لاستئناف النشاط الكرويالنقل: نقلنا بالمترو 994 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالتضامن: صرف 1.321 مليار جنيه من معاشات يونيو فى أول يومتركيب بوابات تعقيم إلكترونية بمدخل المركزى للمحاسبات للوقاية من كورونا.. صورميناء دمياط يعلن استقبال 16 سفينة فى 24 ساعة وتطبيق إجراءات الوقاية من كورونا

فان دايك يتحدث عن بدايته كلاعب وسط وطموحه مع ليفربول

   -  
فان دايك مدافع ليفربول

د ب أ:

أبدى الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، رغبته في أن يصبح أحد أساطير ناديه، بعدما قضى ثلاثة مواسم حتى الآن حقق خلالها ثلاثة ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وقال فان دايك في حوار لصحيفة "سبورت" الإسبانية :"أتمنى أن يتذكرني الناس كأسطورة ليفربول، أريد تحقيق أشياء عظيمة هنا، لدينا فريق رائع".

وأضاف :"نحن لا نعاني من نقص في شيء، ولدينا كل الأدوات الضرورية للنجاح، مدرب نعرفه جيدا، قائمة متنوعة من اللاعبين، وأسلوب لعب يضمن الانتصارات، وملعب به مشجعون مخلصون".

وتابع فان دايك :"أريد أن أكون واحدا من اللاعبين الذين يعودون مجددا لملعب أنفيلد بعد الاعتزال، أنا أرى العديد من أساطير الفريق حينما يأتون إلى الملعب لمشاهدة المباريات، أشعر وأن النادي عائلة كبيرة".

وبسؤاله عن بدايته مع مركز المدافع قال فان دايك :"حينما كنت في السادسة عشر من عمري، كنت ظهيرا أيمن مع فريق جرونينجن، لم أكن جيدا بشكل كافي للعب كمدافع، لم أتشكل نهائيا كلاعب إلا عندما انضممت لفريق تحت 19 عاما، وأصبحت قائدا للفريق".

وأضاف :"في بعض الأوقات كنت ألعب كظهير، وأحيانا في وسط الملعب، منذ ذلك الوقت كل شيء كان يتغير إلى الأفضل، مع وصولي لفريق تحت 23 عاما، الأمور جرت بسرعة".

وانضم فان دايك إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي في يناير 2018، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة