تجديدُ الخطاب الديني «جَدَليّات أساسيّة»الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة فيديو "زفة الحنطور وقت الحظر"الحبس 3 سنوات لسائق نقل دهس ربة منزل وأطفالها بطريق السويس"كينو" أصغر شيف فى الحجر المنزلى باليابان.. أطباقها الشهية تغزو إنستجرام.. صورتحذير لتركيا ومبادرة من 8 بنود.. تفاصيل "إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبية (فيديو)رئيس السكة الحديد يتفقد مزلقان وبرج العياط (صور)القوى العاملة: 42 مليون ريال إجمالي حل 4 آلاف شكوى عمالية بالسعودية19 حالة إصابة بـ"كورونا" بين المهندسين.. و21 تضرروا وظيفيًا من الفيروسمحافظ الجيزة يفض حفل زفاف بقاعة أفراح في المريوطية (صور)"المهندسين" تؤكد إصابة النقيب هاني ضاحي بفيروس كوروناالقوى العاملة تشكل لجنة لوضع قواعد وآليات للعودة للعمل في القطاع الخاصالقومي للمرأة يشيد بقرار تعيين خمس سيدات كمديرات للنيابات الإدارية في المحافظاترئيس مرسى علم يتفقد مستشفى جراحات اليوم الواحدتعقيم 2185 منشأة و29 موقفًا للسيارات فى قنا احترازًا من كورونانائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير شارع الكورنيشتحرير 32 محضر وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالفيومالبحر الأحمر تتصدر قائمة المحافظات الأقل إصابه بفيروس كورونا16 منفذ لبيع الكمامات بأسعار مخفضة بالغربيةمحافظ الإسكندرية يستقبل وزيرة الصحة لاستعراض تنفيذ خطة مواجهة كوروناتوزيع الأدوية على 5199 من المخالطين لحالات كورونا فى بنى سويف

ميدو يرفض الهجوم على اللاعبين: شيكابالا بيصرف على 60 واحد في أسوان

   -  
أحمد حسام ميدو وشيكابالا

كتب- محرر مصراوي:

قال أحمد حسام "ميدو" نجم فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي الأسبق إنه لا يجب لوم بعض اللاعبين لحرصهم على الحصول على مقابل مادي كبير، حيث لا يعلم الجميع ظروفهم الشخصية.

وأضاف ميدو بصحبة حازم إمام في برنامج "نجوم الفانتازي" الدي يُذاع عبر موقع يلا كورة أن بعض اللاعبين يقومون بالإنفق على ذويهم.

وأكمل نجم روما وأياكس ومارسيليا السابق: "واحد زي شيكابالا بيصرف على 60 واحد في أسوان، هي طبيعة شخصيته كدا".

جاء ذلك تعليقا على الهجوم الذي تعرض له أحمد فتحي بعد قراره بالرحيل عن الأهلي، وموقف مستقبل حسام عاشور الذي ينتهي ارتباطه بالنادي الأهلي مع نهاية الموسم الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة