مواجهات بين المتظاهرين اللبنانيين وقوى الأمن وسط بيروتنشوب حريق كبير في محيط سجن سياسي بالعاصمة الإيرانية طهرانالإمارات: تسجيل 626 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 724 حالةموريتانيا تسجل 6 حالات وفاة و64 إصابة جديدة بكوروناسوريا تسجل إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 125 حالةمتحف برادو بمدريد يستقبل الزوار مجددا بعد إغلاق ثلاثة أشهر بسبب كوروناأوبك توافق على تعيين أمير زماني نيا ممثلا لإيران لدى المنظمةالجبير يبحث مع وزير الدولة الألماني العلاقات الثنائية ومستجدات كوروناانخفاض عدد حالات الإصابة والوفيات بسبب كورونا في إيطالياالجيش الباكستاني يسقط طائرة تجسس هندية "مسيرة"الخارجية: شكرى يبحث مع جوتيريس المبادرة السياسية الليبية تحت رعاية القاهرةوزير التعليم: نسبة النجاح فى الامتحانات الإلكترونية 98%مصائب 2020.. من يقف وراء حريق مخازن أمازون العملاقة؟ (فيديو)الصحة: شفاء 8538 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات العزلالصحة: 9603 حالة تحولت نتائج عيناتها من الإيجابى إلى السلبى لفيروس كورونامصر تقترب من كسر حاجز الـ1200 وفاة بكورونا.. وهذه المحافظات الأعلى فى الإصابةوزيرة الصحة تطالب المتضررين من فواتير المستشفيات الخاصة فى علاج كورونا بتقديم شكوىاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدات يسيرن بأطعمة حفل زفاف فى طوخضبط 180 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةالنيابة تأمر بتفريغ كاميرات المراقبة فى ضبط مسجل خطر بتهمة سرقة مدرسة فى السلام

لأجل غير مسمى.. تقارير: فيفا يدرس تمديد الموسم لاستكمال الدوريات المحلية

   -  
فيفا

كتبت- منة عمر:

أكدت تقارير أوروبية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم يدرس مقترحا بشأن استكمال موسم 2019/2020، للسماح للدوريات المحلية لإنهاء مسابقاتها بعد التوقف الذي أعقب انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وأثر فيروس كورونا بشكل مباشر على كافة الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية، كما ألقى بظلاله على المجال الرياضي مما أدى إلى تعليق المباريات المحلية وإلغاء بعض المسابقات الأوروبية والعالمية.

وقالت "ميرور" إن فيفا يفكر في تمديد الموسم الحالي لأجل غير مسمى مما يسمح للاتحادات المحلية باستكمال الموسم.

وأضافت "ميرور" إن فيفا يأمل بأن تلك الخطة ستساهم بشكل كبير في استكمال المسابقات المحلية وإلغاء فكرة "بطلان الموسم".

وتابعت الصحيفة البريطانية، أنه من المحتمل أن تقام المباريات خلف الأبواب المغلقة أو في أماكن محايدة حيث يتم مناقشة الطرق لإنهاء الموسم الحالي.

من جانبها قالت صحيفة "ذا أتليتك": إن فترة الانتقالات الصيفية وعقود اللاعبين سيتم إحداث تغييرات بشأنها، مع السماح للاعبين الذين كانت صفقاتهم تنتهي في 30 يونيو الآن بالبقاء مع أنديتهم الحالية حتى انتهاء الموسم".

وكان فيفا قد أصدر عدة قرارات في وقت سابق تتعلق بعقود اللاعبين مع أنديتهم.

جدير بالذكر أن رابطة الدوري البلجيكي قد أوصت بإنهاء الموسم وتتويج كلوب بروج بطلًا للموسم الحالي، خاصة وأنه يبتعد بصدارة الدوري بفارق 15 نقطة عن منافسه جينت ويتبقى جولة واحدة فقط على نهاية البطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة