الأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"شريف رمزي ينشر صورًا في مرحلة الطفولة.. وهكذا وصفهااقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحدطقس حار على أغلب الأنحاء.. وتحذيرات من شبورة مائية على القاهرة والوجه البحريصور.. فحص 25 فندقا بالبحر الأحمر لمنحهم شهادة استقبال السياحة الداخليةاضبط مخالفة.. مصرف الخضراوية كارثة بيئية تهدد حياة أهالى كفر فرسيس بالغربيةشاهد.. حلوى على شكل ورق تواليت فى ماليزيا والصّانع استلهم فكرته من الوباءلمرضى السكر..احذر من صدمه الأنسولين واعرف مضاعفاتها على الجسمالتمثيل فى زمن كورونا .. على ربيع ينشر فيديو من عمر وديابباستايل صيفي .. ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بأحدث ظهورأخبار الفن .. إصابة كريم قاسم بـ كورونا .. ونادين نجيم تتعرض لموقف محرج في حفل زفاف صديقتهااليوم.. بطريرك الروم الأرثوذكس يترأس قداس عيد العنصرة بكنيسة الحمزاوى

تراجع أسعار الدواجن والبيض قبل رمضان.. وتوقعات بمزيد من الانخفاض

-  
مزرعة دواجن
كتبت- شيرين صلاح:

تراجعت أسعار الدواجن البيضاء وكرتونة البيض بالأسواق، مع اقتراب شهر رمضان، بحسب ما ذكره عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي.

وأضاف السيد، أن سعر كيلو الدواجن البيضاء تراجعت بالمزرعة الأسبوع الجاري إلى 24 و25 جنيها مقابل 26 و27 جنيها مقابل الأسبوع الماضي.

وانخفض كيلو الدواجن بالأسواق إلى سعر يصل إلى 29 جنيها مقابل سعر يتراوح بين 31 و32 جنيها الأسبوع الماضي، بحسب السيد.

وقال رئيس شعبة الدواجن، إن سعر كرتونة البيض تراجعت بنحو 3 جنيهات بالأسواق، لتصل إلى 33 جنيها مقابل سعر يتراوح بين 35 و36 جنيها الأسبوع الماضي.

وأرجع السيد تراجع الأسعار إلى انخفاض الطلب خلال الأسبوع الجاري.

وسجل سعر كيلو الدواجن البلدي في المزرعة بنحو 37 جنيها، لتباع في الأسواق بسعر يتراوح بين 40 و42 جنيها.

وتوقع السيد، مزيدا من التراجع في أسعار الدواجن والبيض بالأسواق مع اقتراب شهر رمضان.

وتنتج مصر نحو 1.6 مليار طائر سنويا، وهذا الإنتاج يحقق اكتفاء ذاتيا بنحو 95%، ولا تتعدى الفجوة الموجودة بين الإنتاج والاستهلاك نسبة 5%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة