اللجنة الخماسية تحيل ملف اللاعبين الأجانب للمجلس الجديدظهير الأهلي يُحدد مستقبله بعد إنتهاء الإعارة للجونةالزمالك يدرس عدم التعاقد مع مهاجم مصري في الصيفأخبار النادى الأهلى اليوم السبت 6 / 6 / 2020نائب اتحاد الكرة: لم نجتمع لمناقشة مصير الدورى..وننتظر قرارات وزارة الصحةالقماش: المدربون الأجانب لم يحدثوا طفرة فى الإسماعيلى و شحته أفضل من الجوهرى وشحاتةطارق يحيى: "الكاف أمامكم وإلغاء الدوري خلفكم"قياسات وزن يومية للاعبي المقاصة استعدادا لعودة النشاطأخبار نادى الزمالك اليوم السبت 6 / 6 / 2020دجلة يرفض مناقشة عروض لاعبيه لحين اتضاح الرؤية بشأن الدورىدبلوماسي : استمرار التدخل التركي في ليبيا يمنح مصر حق الدفاع عن أمنهارواد تويتر يروون ذكرياتهم مع نتيجة الصف الأول الثانويبعد نشر صورتها في حمام السباحة .. نرمين الفقي الاكثر بحثا على جوجلإصابة نقيب المهندسين بفيروس كورونا .. والنقابة تؤكد : حالته مستقرةتعرف على أهم التعديلات المقترحة على قانون الهيئة الاقتصادية لقناة السويسسلامة الرياضيين أهم من البطولات والألقاب«الرور» سبب كراهية «أردوغان» لمصرهل «كوفيد 19» بذرة صرفتها لنا السماء؟ممر شرفي وزغاريد .. لحظة خروج المتعافين من كورونا بمستشفي السعديين بالشرقية..فيديو186 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية

مجدي عبدالغني يكشف أسباب ترشحه بانتخابات اتحاد الكرة

   -  
مجدي عبد الغني

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أسباب قراره بالترشح من جديد على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة.

ولم يتم الكشف بعد على الموعد الرسمي لانتخابات اتحاد الكرة، لكن عدد من الشخصيات في الوسط الكروي بدء في الكشف عن نيته للمرحلة المقبلة.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "يا مساء الأنوار" "إن شاء الله سأترشح لعضوية اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة".

وتابع "لقد قلت من قبل، من لعب كرة القدم من حقه الترشح للتواجد داخل اتحاد الكرة، لست مهندساً أو طبيباً للتواجد في نقابات تلك المهن".

واستمر "لدي خبرات عديدة اكتسبتها من خلال فترات تواجدي في اتحاد الكرة، لقد كنت متواجداً عندما فازت مصر بـ٣ نسخ لأمم أفريقيا في ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ و٢٠١٠".

وواصل "تواجدت أيضاً عندما عادت مصر لأمم أفريقيا من جديد وتأهلنا للنهائي في الجابون، بجانب انجاز التأهل لكأس العالم بعد غياب طويل".

وأكمل "لقد خدمت مصر وحققت العديد من البطولات والانجازات سواء لاعباً أو في مجال الإدارة، وحصلت على أوسمة من الدولة".

واختتم "قررت الترشح على منصب العضوية وليس نائب الرئيس، لا اريد ان اتسبب في معارك مع أحد فأنا صديق للجميع، لا يوجد أي مؤشرات للقوائم وبالتالي لم أحدد أي أمر في هذا الشأن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة