إصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاط

محلل سياسى: الحكومة البريطانية تدرس تطبيق الحجر الكامل لمواجهة كورونا

   -  

قال المحلل السياسي، كايد عمر، إن أزمة فيروس كورونا المستجد تزداد تفاقما، وكل يوم هناك ارتفاع فى أعداد إصابات ووفيات كورونا، وأضاف " عمر"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن تأخر الحكومة البريطانية في تطبيق إجراءات احترازية، أدى إلى الانتشار السريع للفيروس، حيث أن الحكومة أخذت خطوات تدريجية بالنسبة للحجر الصحي ومنع المواطنين من التنقل.


وأشار إلى أنه حتى الآن يمكن للشعب البريطاني الخروج للتسوق في المتاجر والتمرين الرياضي والذهاب للعمل، لافتا إلى أن الحكومة فرضت حظر جزئي وليس كلي، وهذا الأمر يساعد في انتشار الوباء بشكل أسرع، مشيرا إلى أن الحكومة في الوقت الحالي تدرس تطبيق الحجر الكامل.

وتابع "عمر"، أن هناك بعض المواطنين في بريطانيا غير ملتزمين بقرارات الحكومة، ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي، لافتا إلى أن الوضع في بريطانيا صعب للغاية، حيث طال الفيروس رئيس الوزراء، بوريس جونسون، ووضعه صعب وبناء على ذلك انتقل إلى المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة