«يوتيوب الثقافة» يروي قصة «الأرملة الطروب»تفاصيل مذكرة الشؤون القانونية في الأهلي بشأن لافتة «نادي القرن الحقيقي»نهاية دراماتيكية لعلاقة حسام عاشور بالأهليساوثهامبتون يمدد عقد مدربه حتى 2024فيديو.. كيف أهدر نظام أردوغان المليارات على "الحروب الغبية"؟مطار القاهرة يستقبل 330 عالقا قادمين من جده والرياض على متن رحلات إستثنائيةمطار القاهرة يستقبل 5 رحلات إستثنائية من السعودية والكويت تقل 988 راكبارئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد القوانين الخاصة بالمنطقة الاقتصاديةعمر سمرة يروى مأساة وفاة شقيقته بكورونا.. ويطلب الدعاء لشفاء الأخرى.. التفاصيلاعتقال أكثر من 300 شخص فى العاصمة الأمريكية واشنطنمصر تؤكد رفضها لأى محاولات لاستخدام الأراضى اليمنية كمنصة لتهديد أمن السعوديةارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات فى الولايات المتحدة إلى 10 أشخاصمشروع قرار بإدانة ترامب لإصداره أوامر باستخدام الرصاص المطاطى ضد المحتجينبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ70 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعمشروع الموازنة الجديدة.. ارتفاع الأجور إلى 361 مليارا.. والفوائد 529 مليارا.. والعجز 415 مليارافي ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صورريهانا وصديقة رونالدو ونجمة GOT ينضمون لحملة نبذ العنصرية بالشارات السوداء.. صور2020 ستشهد انخفاضا فى شباك التذاكر بخسارة تصل لـ 5 مليارات دولارتشييع جثمان الفنان على عبد الرحيم اليوم بعد صلاة العشاء ‏

أندية بريميرليج قد تعود للتدريبات الجماعية في شهر يونيو

   -  
ليفربول

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير أوروبية إن أندية الدوري الإنجليزي، قد تعود إلى التدريبات الجماعية الشهر المقبل، بعدما أشار تقرير رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بأن المباريات قد تعود في يونيو.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" إن المحادثات وصلت إلى مرحلة متقدمة بين كبار المسؤولين داخل بريطانيا بشأن العودة إلى العمل واستئناف المباريات المحلية.

وأضافت أن هناك "اتفاق مبدئي" لاستكمال موسم 2019/2020 خلف الأبواب المغلقة مع إبلاغ الأندية ببدء الاستعدادات لعودة محتملة في يونيو.

وتابعت الصحيفة أنه من المعتقد أن يتم اتخاذ خطوات ستساعد في استئناف المباريات، وفي حال تفاقمت الأزمة بدلاً من أن تتحسن خلال الأشهر المقبلة، فمن المعتقد أن أي خطط مستقبلية لعودة المباريات سيتم تعليقها.

وأتمت الصحيفة قائلة، إنه اعتبارًا من الشهر المقبل، فيمكن للأندية التفكير في العودة للتدريبات الجماعية ولكن في معسكرات معزولة استعداد لأي عودة محتملة في يونيو.

جدير بالذكر أنه بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بتعليق المباريات المحلية، قامت الأندية بغلق مقر التدريبات الخاصة بها، مع إلزام اللاعبين بالبقاء في المنزل والخضوع لبرامج بدينة خاصة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة