محمد منير يوجه التحية للقوات المسلحة: "لولاهم ما كنت معكم اليوم"بايرن ليفركوزن يفوز على فرايبورج بصعوبة بالدوري الألمانييورجن كلوب: أتمنى تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في «أنفيلد»اقرأ مع الإمام محمد عبده.. الإسلام بين العلم والمدنية: ماذا أصاب العقل العربى؟«العفو الدولية»: قوات الأمن الإثيوبية أعدمت 39 من أنصار المعارضة «بلا محاكمة»فرض حظر تجول في «منيابوليس» الأمريكية بعد احتجاجات عنيفة على مقتل رجل أسودأوباما يخرج عن صمته ويعلق على حادث مقتل «رجل أسود» على يد شرطيالمتحدث باسم الجيش السوداني: جميع الخيارات مفتوحة «إذا استمرت تعديات إثيوبيا»القرود تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهندرئيس حزب «مشروع تونس» يهاجم تركيا: لن نسمح بأن تصبح بلدنا تحت وصاية عثمانية«استنادًا لاتفاقنا مع حكومة الوفاق».. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز شرق المتوسط بعد 3 أو 4 أشهررنة هاتفه قتلته.. «العفو الدولية» تسرد حادثًا مأساويًا لمعارض قتله الجيش الإثيوبيإزاى أبقى أمهم.. عبير صبري: رفضت دوري في خيانة عهد وتراجعت.. فيديوعلاج قديم ثبت فاعليته لعلاج كورونا بنسبة 100%.. فيديوالفيتامينات لا تمنع الإصابة بفيروس كورونا.. تفاصيلنشرة أخبار التوك شو.. تصعيد بين ترامب وتويتر.. أسرار وفضائح الإخوان.. بيومي فؤاد ودوره في خيانة عهد.. تفاصيل أداء أول صلاة جمعةخالد أنور: كان نفسي أموت بدري في مسلسل خيانة عهد.. فيديوالتهاب الحلق وارتفاع درجات الحرارة الأبرز.. أستاذ أمراض صدرية: فقدان حاستى الشم والتذوق من أعراض الإصابة بكوروناإزالة إشغالات الباعة الجائلين فى حملة أمنية بالبراجيلخفير خصوصى يكشف كواليس القبض عليه بمخدرات وسلاح بأطفيح

إنفوجراف.. 10 نصائح للعمل والدراسة من المنزل

   -  
نشر المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، "إنفوجراف"، بـ10 نصائح للعمل والدراسة من المنزل ، ومنها فيما يتعلق بالعمل عن بعد، التواصل المستمر مع المدير او زملاء العمل، والالتزام بكافة واجبات وضوابط الوظيفة الحقيقة، وتحديد أوقات راحة معينة بحد أقصى 20 دقيقة، والتحرك كثيرا فى المنزل للحفاظ على نشاط الجسم .

وحول نصائح التعليم عن بعد، تحديد جدول معين لتلقى الدروس وهدم ارتداء ملابس النوم أثناء مشاهدة الدروس والحفاظ على أوقات النوم العادية وممارسة الرياضة فى المنزل يوميا .

وتتضمن متطلبات العمل أو الدراسة عن بعد وفق ما أوضحه الإنفوجراف، أجهزة كمبيوتر وإنترنت منزلى وورش عمل أو فيديوهات توضيحية وبرامج سوفت وير خاصة بالوظيفة واشتراكات فى قواعد البيانات . 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة