تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليوماتحاد الكرة: اللجنة الخماسية لم تطلب مد عملها 6 أشهر .. فيديوجمال محمد علي يكشف بنودا جديدة في لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة ..فيديواتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري .. فيديومرتضى منصور عن تسريب عقد سيف فاروق جعفر: نجل شوبير يحصل على 5 ملايين من الأهلي .. فيديوعقد سيف فاروق جعفر .. شوبير: إذا كان اللي بيتكلم مجنون يبقى المستمع عاقلمرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك .. فيديوخالد القماش: اختيار مدربي المنتخبات بالعلاقات والحب.. وشوقي غريب استثناء.. فيديومجدي عبدالغني يكشف عن مفاجآت حول مصير "فايلر" مع الأهلى ..فيديوالقبض على أحد المشتبه بهم في سرقة منزل رياض محرزهاني سعيد: عقود اللاعبين بنادي بيراميدز مبالغ فيها ..فيديوالكويت ترحب بمبادرة السيسى لوقف إطلاق النار في ليبياالأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابر

الأسهم الأوروبية تقفز 2% بدعم تباطؤ وتيرة الإصابات بفيروس كورونا

-  
الأسهم الأوروبية

استهلت مؤشرات الأسهم الأوروبية أولى جلسات الأسبوع اليوم الإثنين، على ارتفاع جماعي بنسبة 2 %، مستفيدة من بيانات أظهرت تباطؤ وتيرة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا وتراجع حصيلة الوفيات اليومية الناجمة عن الإصابة بالفيروس في مناطق تعد بؤرا وبائية عالميا.
صعد مؤشر يورو ستوكس 600 الأوسع نطاقا بنسبة 3.04 % مسجلا 318 نقطة، وارتفع مؤشر البورصة الألمانية "داكس" بنسبة 2.9% مسجلا 9926 نقطة، كما قفز مؤشر فوتسي 100 البريطاني بنسبة 2.99% ليصل إلى 5577 نقطة.
وكانت سلطات الحماية المدنية الإيطالية قد أعلنت، أمس الأحد، أن أعداد الوفيات اليومية بفيروس كورونا بلغت 525 حالة وفاة لتسجل بذلك أقل حصيلة وفيات يومية منذ أسبوعين، بينما ارتفع عدد من تماثلوا للشفاء إلى 21815.
من جانبه، أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أمله في أن ترى الولايات المتحدة "استقرارا" في أزمة فيروس كورونا في بعض من أشد المناطق تضررا من تفشي الفيروس في البلاد.
وقال ترامب، في إشارة لتراجع في عدد الوفيات في ولاية نيويورك: "ربما تكون هذه علامة طيبة، لقد بدأنا نرى الضوء في نهاية النفق". وأعلنت نيويورك، الأحد، لأول مرة منذ أسبوع تراجع عدد حالات الوفاة بشكل طفيف عن اليوم السابق، ولكن مع ذلك تم تسجيل نحو 600 حالة وفاة جديدة، وأكثر من 7300 حالة إصابة جديدة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة