شاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيابالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار خفيفة على هذه المناطقشبورة صباحًا معتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتمكافحة العدوي: المروحة أسوأ من التكيف في نقل فيروس كورونا.. فيديوالوقفة أمام الزعيم مختلفة.. دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمامباحث مصري يشارك في إنتاج أول لقاح لمواجهة كورونا: انتظروا المصل في ديسمبرالغذاء يغني عن الدواء.. جمال شعبان: واجهوا نقص أدوية علاج فيروس كورونا بالراحة والنوم.. فيديو

مصدر: الإعلان عن الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية خلال أيام.. والوزارة توصي بالتخفيض

-  
المنتجات البترولية - أرشيفية

تواصل لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بعض المنتجات البترولية بشكل ربع سنوي اجتماعها لإقرار الأسعار الجديدة.
وبحسب مصدر بقطاع البترول فإنه من المقرر الإعلان عن الأسعار الجديدة خلال هذا الأسبوع.
وقال المصدر إن وزارة البترول والثروة المعدنية أوصت بخفض أسعار المنتجات البترولية.
يشار إلى أن لجنة التسعير تعمل وفق معادلة سعرية تشمل السعر العالمي لخام برنت وسعر الصرف وتكاليف تداول المنتجات البترولية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة