حفل زفاف بـ"كارتة ودى جى" فى شوارع زفتى رغم تحذيرات كورونا.. فيديو وصورموجز أخبار مصر.. السيسي يدعو لوقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من 8 يونيوالصحة تلغي تحليل الكاشف السريع للقادمين من الخارج لاثبات الإصابة بكوروناالمتحدث باسم الجيش الليبى: قواتنا شنت هجوما مضادا على قوات حكومة الوفاقوزير التعليم: مؤتمر صحفى غدا لإعلان تفاصيل انعقاد امتحانات الثانوية العامةالتعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: من ظهرت له نتيجة فهو ناجح أى كان محتواهاترحيب روسى بمبادرة الرئيس السيسى لإنهاء الأزمة الليبيةالسعودية ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبيةصور.. مستشفى العجوزة تعلن نجاح سابع ولادة لمريضة مصابة بفيروس كوروناإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكي بمنطقة حدائق أكتوبرالسجن 5 سنوات لمتهم قتل شخصا بضربه بقالب طوب على رأسه فى سوهاجضبط 80 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمةالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية فى مدينة نصرضبط عاطل بحوزته كيلو وربع هيروين فى العبور"التهرب الجمركى بالقاهرة" تحرر 35 محضرا لكميات من السجائر والتبغ والشيشنائب رئيس الدستورية يحضر اجتماع البرلمان لمناقشة موزانة الهيئات القضائية غداضبط والد عروس فى طوخ لإقامته فرح لابنته.. و مصدر: سيتكبد غرامة 50 ألف جنيهتأجيل دعوى فصل طائفة الأنجليكان عن الطائفة الأسقفيةحكم نهائي.. رفض تجديد جواز أيمن نورالعراق يسجل 1252 إصابة و33 وفاة بـ«كورونا»

بث مباشر من أمام مستشفى يعالج بها بوريس جونسون من كورونا

   -  

يقدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من أمام مستشفى "إس تي توماس" والتى يعالج بها رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون من أعراض فيروس كورونا المستجد.، الذى أصيب به قبل 10 أيام.

وكان مصدر حكومي بريطاني قال إن رئيس الوزراء بوريس جونسون ما زال في المستشفى اليوم الاثنين، حيث يعاني من استمرار أعراض فيروس كورونا بعد عشرة أيام من إظهار الاختبارات إصابته بالفيروس على الرغم من أن مقر رئاسة الوزراء في داوننج ستريت قال إنه ما زال يتولى مسؤلية الحكومة.

وأضاف المصدر "رئيس الوزراء ما زال في المستشفى. "قضى الليل في المستشفى".

ونقل جونسون إلى المستشفى الليلة الماضية لأنه ما زال مصابا بارتفاع في درجة حرارته وشعر الأطباء بأنه يحتاج لمزيد من الاختبارات.

وكان مكتب رئيس الوزراء البريطانى قال أمس الأحد، إن بوريس جونسون فى المستشفى لإجراء فحوص مع استمرار ظهور أعراض فيروس كورونا عليه بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالمرض.

وقال بيان "بناء على نصيحة طبيبه، دخل رئيس الوزراء المستشفى الليلة لإجراء فحوص... هذه خطوة احترازية إذ لا تزال أعراض فيروس كورونا تظهر على رئيس الوزراء بعد عشرة أيام من تشخيص إصابته بالفيروس".

وفى السياق ذاته، وجه بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى، الشكر للمواطنين البريطانيين، الذين يقومون بدورهم فى مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد، وهو البقاء فى المنزل، وشجعهم على استمرار مكوثهم فى المنزل لحماية أرواحهم والعاملين فى القطاع لطبى.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "شكرا لكم على القيام بدوركم فى مكافحة والقتال ضد فيروس كورونا المستجد، ابقوا بالمنزل احموا العاكلين بالقطاع الطبى، وحافظوا على الأرواح".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة