بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

تسجيل 11 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا فى الفلبين لترتفع الحصيلة لـ 163

   -  

أعلنت وزارة الصحة فى الفلبين اليوم الاثنين، تسجيل 11 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 163، جاء ذلك بحسب ما نقلته شبكة سكاى نيوز الإخبارية.

وكانت الصحة الفلبينية، كشفت اليوم الاثنين، تسجيل 414 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى إلى 3660 حالة، وفى وقت سابق احتفل عدد كبير من الفلبينيين بقرب احتفالات عيد القيامة المجيد، وأحد الشعانين، وذلك من خلال تجمعهم أمام منازلهم، حاملين أفرع النخيل، منتظرين عبور أحد الكهنة بالمدينة لمباركتهم، وسط الإغلاق التام، والحظر الطبى الذى تشهده المدن الفلبينية، بعد انتشار فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19".

كان الرئيس الفلبينى قد أمر الجيش بإطلاق النار على أى شخص ينتهك حظر التجول بهدف الحد من انتشار وباء كورونا فى البلاد.، وكانت السلطات الفلبينية قد أعلنت مطلع الأسبوع عن تسجيل 8 وفيات إضافة إلى 76 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد ظهر للمرة الأولى أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل هذا الفيروس إلى مختلف دول العالم، وتسعى السلطات المحلية داخل الدول التى ظهر فيها الفيروس إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية، مثل إغلاق المدارس والجامعات وفرض حظر التجول وغيرها من أجل السيطرة على انتشار هذا الفيروس، وفيما تعمل مختلف شركات الأدوية ومعامل الأبحاث الطبية على التوصل لعلاج أو لقاح لفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة