النقل: نقلنا بالمترو 994 ألف راكب مع إجراءات الوقاية ضد كوروناالتضامن: صرف 1.321 مليار جنيه من معاشات يونيو فى أول يومتركيب بوابات تعقيم إلكترونية بمدخل المركزى للمحاسبات للوقاية من كورونا.. صورميناء دمياط يعلن استقبال 16 سفينة فى 24 ساعة وتطبيق إجراءات الوقاية من كورونا"القابضة للمياه" تطلق تطبيق "قراءتي" لتسجيل قراءات عدادات المياه على الموبايلرئيس الوزراء: هدفنا الارتقاء بمستوى أداء "النافذة الواحدة" بالمراكز اللوجستيةهيكل يهيب بالإعلاميين توخي الحذر بشأن فيروس "كورونا""الطيران المدني": تسيير رحلات جوية لإعادة المصريين خلال الأسبوعين المقبلينوفاة ثالث حالة بجريدة الجمهورية متأثرا بإصابته بفيروس كوروناوزير النقل يتابع أعمال تنفيذ ٤ محاور على النيل بمحافظتي أسوان وقناحبس 3 متهمين بقتل بواب وسرقة دراجته البخارية بالشرقيةتأجيل محاكمة محفوظ الأنصاري و2 آخرين بـ«فساد المليار دولار» إلى الغد لمرافعة النيابةننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر: نسبة النجاح 99.5%نوع من الجهاد.. هل تسقط فريضة الوضوء والصلاة في موعدها عن الأطقم الطبية بمستشفيات العزل؟العشرات يشاركون في «عفش عروسة» ببني سويف دون إجراءات الوقاية من «كورونا»«الطيران المدني» جسر جوي لـ ٨ وجهات لإعادة المصريين العالقين بالخارج بسبب كوروناتجهيز مستشفى عزل تابعة لجامعة قناة السويس: «يضم 40 سريرًا و10 عناية مركزة»جنوب سيناء تضاعف طلبها من كمامات المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقافأمينة خليل تكشف عن موعد عرض مسلسلها «ليه لأ؟»مصرع طالبة تناولت صبغة شعر عن طريق الخطأ بسوهاج

أبو ريدة يكشف موقفا أجبره على عودة وردة للمنتخب

   -  
عمرو وردة لاعب منتخب مصر

كتب - أحمد شرؤف:

أكد هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أنه يرى القرار المتخذ من جانبه بإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الماضية - صحيحًا.

وأشار أبو ريدة، في تصريحات، عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه كان سعيدًا بأن لاعبي الفريقين "كانوا على قلب رجل واحد" وطلبوا إعادة اللاعب للمعسكر بعد استبعاده.

وقال أبو ريدة: "الحديث عن وجود أزمة بيني وبين محمد صلاح صعب للغاية، فهو قيمة كبيرة جدًا بالنسبة لمصر، هذا الأمر عار تمامًا من الصحة".

وأكمل: "إتخذت قرار من قبل برحيل عمرو وردة وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك، ولكن في اليوم التالي وجدت أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد ويريدون فرصة أخرى لوردة، وكنت سعيد بذلك".

واختتم: "قلت للاعبين وقتها لو نجح المنتخب في عبور الدور الأول من أمم أفريقيا بالعلامة الكاملة فإن وردة سيعود، وكنت سعيد بذلك كوني أب لهم، ولذلك أرى أن قراري كان صحيحًا وقتها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة