بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

للعمل من المنزل.. مصمم الأزياء توم فورد يقدم نصائح لمظهر لائق بمكالمة فيديو

   -  

شارك مصمم الأزياء والمخرج توم فورد ببعض النصائح البسيطة حول كيفية الظهور بشكل جيد أثناء مكالمة فيديو، وذلك بعد أن لجأ الكثيرين للعمل من المنزل والتواصل عن طريق إجراء مكالمات فيديو طويلة عبر الهاتف لمتابعة العمل والظهور فى إجتماعات أون لاين بعد انتشار فيروس كورونا حول العالم.

ثالثا من الأفضل وضع لمبادير خلف الكمبيوتر لإضاءة الجهة اليمنى أو اليسرى من الوجه ومن المهم أن ينير الجهة الذي تعتبرها الأجمل، رابعا  يجب أن تكون الطاولة مغطاة بورق أبيض أو مفرش مائدة بيضاء، ولكن يجب ألا تكون مرئية على الشاشة. وهذا ضروري للتوزيع المتناسق للضوء.

وأختتم نصائحة قائلا بضرورة استعمال كمية أكبر من بودرة الوجه مقارنة بما تستعمليه في الأيام العادية.

وكتب توم فورد عبر حسابه بموقع "أنستجرام" :" "أعتقد أن أهم شيء هو أن هذا الشيء سوف يزول ، وأن هذا سيمر ، وسوف نبقى. ستتغير حياتنا وقد تتغير وظائفنا ، ولكن الجميع موهوبون وسنكون جميعًا مبدعين مرة أخرى. ".

وقدم مصمم الأزياء توم فورد، المفضل لدى كبار نجوم ونجمات هوليوود، شهر فبراير الماضى عرض أزياء خريف 2020 فى لوس أنجلوس بجنوب ولاية كاليفورنيا.

وعرض المصمم العالمى "فورد"، عرضه أمام صف أمامى مكتظ بالنجمات، أبرزهن رينيه زيلويجر، وجنيفر لوبيز، ومايلى سايرس، مجموعة من ملابس السيدات والرجال استخدم فيها أقمشة جذابة مثل الدانتيل الأسود والساتان الداكن، وذلك وفقًا لما نشرته "رويترز".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة