دورتموند يكتفي بهدف في شباك هيرتا برلين بعد أداء باهت ليعزز موقعه في المركز الثاني بالبوندسليجابعد تسجيله في شباك بايرن ميونخ.. "فيرتز" أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ البوندسليجاإعلان القاهرة.. رمزى رميح: الرئيس السيسي أحرج العالم ووضع الحل للأزمة الليبيةمصطفى بكري: أمنا مصر وليبيا القومي متشابكان .. فيديوالنائب الأول الأسبق لرئيس البنك الدولي يوضح تأثير عودة الحياة على الاقتصاد.. فيديوخالد أبو بكر: مبادرة القاهرة بشأن ليبيا حظيت بتأييد عالمى.. فيديونسبة التعافي كبيرة.. رئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح يكشف مقياس ذروة فيروس كورونا في مصر.. فيديووزير الاتصالات: لم نتلق شكوى واحدة خلال فترة امتحانات الطلاب إلكترونياهل سيطرت ميليشيات أردوغان على مدينة سرت؟.. المسماري يجيبعبد الهادى القصبي: الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية.. فيديوالمسماري: الجزيرة والقنوات التركية تروج لـ انتصارات وهمية لميليشيات أردوغانعادل المصرى: مازلنا فى انتظار موعد فتح المطاعم والكافيهات..فيديوتقرير مغربي: فنربهاتشه يزاحم الزمالك على ضم الناهيريفاروق جعفر: عقد سيف مع الزمالك بـ 6 مليون جنيه في 5 سنوات ولكنرئيس اللجنة الطبية في الأهلي: جاهزون لوجسيتيًٍا عند عودة النشاط.. ونتابع مع فتحي بصورة وديةالشرطة السويسرية توزع الأقنعة الطبية خلال احتجاج ضد العنصريةملك السويد يشيد بمكافحة مواطنيه لكوروناآلاف الإسرائيليين يتظاهرون رفضًا لضم أجزاء من الضفة الغربية (صور)رئيس وزراء بولندا يأمل في نقل قوات أمريكية من ألمانيا إلى بلادهوزيرا خارجية الإمارات ومصر يبحثان القضايا الإقليمية

في أقل من 12 ساعة.. سموحة يتراجع عن موقفه بشأن شراء ناصر ماهر

   -  
ناصر ماهر

قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إنه يتمنى شراء ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الفريق، لافتًا إلى أنه لاعب فذ.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "نتمني أن نشتري ناصر ماهر من الأهلي ، ناصر ماهر لاعب فذ فنيا وخلقيا".

ما أدلى به رئيس نادي سموحة عبر تويتر، يخالف ما صرح به أمس الأحد لقناة "تن" الفضائيةحيث قال: "ليس لدينا نية من أجل شراء ناصر ماهر أو أي لاعب أخر لأننا نمتلك ذخيرة قوية من اللاعبين الشباب وقائمة جيدة من اللاعبين بالفريق الأول".

ويمتلك سموحة عدد من اللاعبين المعارين في صفوف الفريق من بينهم ثنائي الأهلي ناصر ماهر وصلاح محسن.

جدير بالذكر أن ناصر ماهر انتقل إلى صفوف سموحة مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة تنتهي في يونيو المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة