الاتحاد الأوروبي يستأنف تحقيقا بشأن صفقة اندماج هيونداي ودايوالذهب يهبط 2% مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة بفعل آمال بتعاف اقتصاديهواوي تحقق المرتبة الثانية عالمياً في معدل شحنات ساعاتها الذكية بنمو سنوي 62.2% في الربع الأول من عام 2020الذهب يهبط عالميا وفى مصر قرب أعلى مستوياته جراء ارتفاع الدولاررئيس الإسكندرية للتكرير: جميع وحدات الشركة تعمل بكامل طاقتهابورصة وول ستريت تغلق على مكاسب كبيرة بدعم من دلائل على تعاف اقتصاديلا يتعاونان مع حالات كورونا.. إقالة مدير مستشفى بالمنيا ومسؤول مخازنبسبب كورونا.. مطار مرسى علم يستقبل 165 مصريًا عائدين من الرياضمطار القاهرة: إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج«الصحة»: اقتربنا من استخدام عقار «ريمديسيفير» لعلاج مرضى كورونارئيس «صناعة الأدوية»: الطلب على أدوية المناعة تضاعف «100 مرة»محافظ كفر الشيخ يتابع استكمال وتطوير المرافق المقدمة للمواطنيننائب محافظ القليوبية تتفقد عدة مستشفيات تعالج مرضى فيروس كورونابعد توجيه «الصحة» بزيادة إنتاجها.. هل تقي أدوية المناعة والفيتامينات من «كورونا»؟كرم جبر يدعو رجال الأعمال إلى التبرع لصندوق «الصحفيين» لمواجهة كورونامحافظ قنا: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 7 أطباء لتغيبهم عن العمل«ترامب» وعودة اشتعال الصراع السياسى العنيفبعد خروج 18 حالة جديدة.. ارتفاع أعداد المتعافين فى مستشفى عزل العجمي الى184فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي في الغربية.. صورجولة للمحافظ.. سحب 13 رخصة من قائدي السيارات لعدم ارتداء الكمامة بكفر الزيات

فلسطين تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 246

   -  

أعلنت السلطات المحلية فى فلسطين اليوم الاثنين تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليصل عدد إجمالي المصابين إلى 246 ، جاء ذلك بحسب ما نقلته "العربية"، وفى وقت سابق قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم، إنه تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" بمحافظة بيت لحم، ما يرفع عدد الإصابات فى فلسطين إلى 228.

وأضاف ملحم، خلال الإيجاز المسائي حسبما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا " حول مستجدات فيروس "كورونا"، أن الحالة الأولى لفتاة عشرينية مخالطة في قرية أرطاس، والحالة الثانية لمواطن من قرية تقوع أخذت من عينة عشوائية، مشيرا إلى أن جميع المصابين بحالة صحية جيدة.

من جانب أخر صدر وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد العسيلي، قرارا يقضي بمنع إدخال السلع والمواد المستعملة الإسرائيلية إلى السوق الفلسطينية، حرصا على سلامة المواطن وحمايته من انتقال فيروس كورونا عبر هذه السلع.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ - أنه بموجب قرار الوزير يمنع تداول وبيع واستخدام المواد المستعملة مهما كان نوعها، وكل من يخالف أحكام هذا القرار يعرض نفسه للمساءلة القانونية، ويسري القرار اعتبارا من اليوم لحين إصدار قرار آخر يلغيه.

وشدد العسيلي على الجهود التي تبذلها طواقم الوزارة والأجهزة الأمنية في تطبيق قانون حظر ومكافحة منتجات وخدمات المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية، الذي صادق عليه الرئيس الفلسطيني بتاريخ 26 أبريل 2010.

ووفق المادة (14) من قانون حظر ومكافحة منتجات المستعمرات الإسرائيلية، يعاقب كل من يخالف أحكام هذا القانون بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن خمس سنوات، وغرامة مالية لا تقل عن عشرة آلاف دينار أردني أو ما يعادلها بالعملة المتداولة قانونا، أو إحدى هاتين العقوبتين، وكل من تداول منتجات المستوطنات، وكل من شارك أو ساهم في تداولها.

كما تضمنت المادة (14) من القانون على عقوبات أخرى مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد، نص عليها قانون العقوبات أو أي قانون آخر، إضافة إلى ما ورد في المادة (9) والمادة (12) من هذا القانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة