تعرف على أهم التعديلات المقترحة على قانون الهيئة الاقتصادية لقناة السويسسلامة الرياضيين أهم من البطولات والألقاب«الرور» سبب كراهية «أردوغان» لمصرهل «كوفيد 19» بذرة صرفتها لنا السماء؟ممر شرفي وزغاريد .. لحظة خروج المتعافين من كورونا بمستشفي السعديين بالشرقية..فيديو186 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبيةمصادرة 54.5 طن زيتون ويوسفي غير صالح للاستهلاك فى البحيرة .. صوراستغرقت نصف ساعة .. تفاصيل ولادة أم مصابة بكورونا داخل مستشفى العزل بأسوان.. صورلحمايتهم من كورونا ..ممر آمن لمرضى الغسيل الكلوي بمستشفى بلبيس ..صورتوزيع حقيبة أدوية على المخالطين من مصابى كورونا فى أسوان.. تفاصيلمحافظ القليوبية يتفقد منطقه محور ربط مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحربالورود.. استقبال حافل لممرضتين من المطرية عقب انتهاء عملهما بعزل تمى الأمديد.. صورفى الشرقية.. تجهيز ٧٣ سريرا للعزل بمستشفى السعديين المركزي للمصابين بكورونادي جي وكارتة.. زفة عروسين في شوارع زفتى بالغربية رغم التحذير من فيروس كورونا.. فيديوإخلاء سبيل والد عروس نظم حفل زفاف وزفة «صباحية» بالقليوبيةمعتز عبدالفتاح: «الناس قلقانة وحقهم يقلقوا.. تركيا بقت جنبنا» (فيديو)«التعليم»: نسبة النجاح بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي بلغت 98%أحمد كريمة: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم «شكر لله على نعمة الشفاء» (فيديو)وزير خارجية السودان: إثيوبيا ستفكر مرتين في ملء «سد النهضة» في هذه الحالةوزير التعليم لطلاب «الأول والثاني الثانوي»: كل من ظهرت نتيجته ناجح

عبر الفيديو كونفرانس".. ياسمين فؤاد تترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز شئون البيئة

   -  
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

ترأست الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماع مجلس إدارة جهاز شئون البيئة لمناقشة عدد من الملفات البيئية الهامة وذلك لأول مرة عبر تقنية الفيديو كونفرانس وذلك في ضوء قرارات مجلس الوزراء الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وذلك بحضور الدكتورة إيناس أبو طالب الرئيس التنفيذي ل جهاز شئون البيئة وأعضاء المجلس من الجهات المعنية الأخرى.
وأكدت وزيرة البيئة أن الاجتماع ناقش توصيات اللجنة الفنية لمراجعة تقارير الأداء البيئي للشركات المتداولة والمستخدمة للفحم الحجري والبترولي، كما تم مناقشة الاستفادة من المخلفات البلدية ضمن مزيج الطاقة بمصانع الأسمنت و ذلك في ضوء رؤية مصر لعام ٢٠٣٠ لتحقيق التنمية المستدامة.
وأوضحت فؤاد أنه سوف يتم إعداد دراسة بيئية توضح موقف استخدام الفحم الفترة السابقة ومدى تأثيره على البيئة وما هي الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة البيئة للحد من انبعاثات الكربون.
واختتم الاجتماع بالموافقة على تجديد التصريحات للشركات المتوافقة من الناحية البيئية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة