الشرطة السويسرية توزع الأقنعة الطبية خلال احتجاج ضد العنصريةملك السويد يشيد بمكافحة مواطنيه لكوروناآلاف الإسرائيليين يتظاهرون رفضًا لضم أجزاء من الضفة الغربية (صور)رئيس وزراء بولندا يأمل في نقل قوات أمريكية من ألمانيا إلى بلادهوزيرا خارجية الإمارات ومصر يبحثان القضايا الإقليميةإصابة أول رئيس دولة بفيروس "كورونا"مصادر: مصر تضغط لوقف إطلاق النار فى ليبيا وتطهيرها من المليشياتمتحدث الجيش الليبى: أردوغان لن يخرج اليوم لتحية جيشه بسبب مقتل عشرات الأتراكتخصيص 8 مستشفيات تعليمية لحالات الاشتباه بكورونا بطاقة 3400 سريرالكويت ترحب بمبادرة الرئيس السيسى لوقف إطلاق النار فى ليبياضبط 37 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بطوخ«دون كيشوت».. حقيقة العالم في رواية (1/2)راح يلعب معاه بجد.. سائح ينجو من هجوم أسد فى حديقة بتنزانيا.. فيديو وصورمصادر بـ"الأعلى للإعلام" تكشف أسباب منع 5 مذيعين من الظهور على شاشة النهارالقومي للمرأة يهنئ كمال شاروبيم بتوليه منصب المشرف على أمانة المجالس المتخصصةمتحدث البرلمان يكشف لـ"مصراوي" موعد مناقشة مشروعات قوانين الانتخاباتمنظمة خريجي الأزهر تدين التفجيرات الإرهابية في أفغانستانفي التاسعة مساء غدٍ.. باليه زوربا على قناة الثقافة بـ"يوتيوب"تفاديًا للتكدس.. "إير كايرو" تكشف أسباب تأخير بعض الرحلاتأول الإعلاميين المتعافين.. "الأعلى للإعلام": شفاء إلهام نمر من فيروس كورونا

أفتقد رؤيتها .. شاهد لحظة انهيار يسرا بالبكاء على الهواء

-  
يسرا

انهارت الفنانة يسرا من البكاء الشديد عندما تذكرت والدتها التي وافتها المنية منذ فترة قصيرة حيث كانت تعتبرها كل شيء فى حياتها. 

وقالت يسرا خلال استضافتها فى برنامج "دبى كروز" للفنانة ميساء مغربى : أمى كانت أهم شيء فى حياتى وأتذكر آخر كلماتها لى "خلى بالك من نفسك" وشدت على يدي وكررت الجملة مرة أخرى. 

وأضافت يسرا قائلة : كان ردى عليها أنا بخير وأتمنى أنك تكونى أيضا بخير فكان ردها بايمائة بوجهها فيما معناها خلاص قضى الأمر. 

يذكر أن يسرا تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "دهب عيرة" والذى من المقرر ان يعرض فى رمضان المقبل. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة