نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "الآخر"على طريقة فاندام .. حافظ على جسدك ممشوق بـ 6 فيديوهات "وأنت فى البيت"كلكم أنصاف رجال.. إليسا إلى سياسيي لبنان: زرعتم الفتنة وعملتوا شرخ كبير بيناوسايب روحى رايحة معاك.. رامى جمال يغنى مع تامر حسنى داخل استديوصور .. نسرين طافش فى نزهة مع أصدقاءها على البحر بالكمامةحنان أبوالضياء تكتب: السينما الأمريكية.. كتلة الأكاذيب التى لا تنتهى!3 أعمال فنية جديدة فى الطريقلا يوجد منع بشرط.. التنمية المحلية تكشف حقيقة هامة بشأن وقف تراخيص البناء.. فيديومستشار الرئيس للصحة النفسية: الخوف من كورونا أخطر من مضاعفات المرضمحلل سياسي سوري: أردوغان يستهدف مصر وليس ليبيا وسوريا فقط .. فيديوالبرلمان الليبي: المبادرة المصرية توحد الشعب وتعيد له السلطة كاملة.. فيديوعبد الستار حتيتة: جدية حكومة الوفاق مرهونة بالموقف الدولي تجاه المبادرة المصرية.. فيديووكيل محلية النواب: القانون لا يلزم أصحاب المنشآت على تخفيض الإيجارات بسبب كورونا.. فيديومحافظ مرسى مطروح: مرتكب واقعة حجارة سكة حديد الضبعة مختل عقلياأخبار التوك شو.. حسام حداد يروي تفاصيل إصابته بـ كورونا.. ووزيرة الصحة توجه رسالة قوية للمستشفيات الخاصةأستاذ بطب عين شمس: فيروس كورونا أقل حدة وخطورة من بدايته.. فيديومدير خط نجدة الطفل: والد الثلاث فتيات خطفهن.. وعملية الختان أجريت في منزل.. فيديوأخبار 24 ساعة.. الإفتاء: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم واجب وجائز شرعاالتنمر على عائلة محمد رمضان.. ابنه آخر الضحايا (فيديو)غدا.. بدء حجز وحدات الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعى لذوى الإعاقة

بالماء والصابون.. مطعم يغسل الأموال للوقاية من كورونا

   -  
الأموال

د ب أ-

مثل العديد من أماكن العمل الكندية هذه الأيام، لجأت محلات "بيتزا جيجي" إلى غسل الأموال على مرأى من السلطات.

علاوة على ذلك، ينشر المطعم الشهير في ضاحية "هاربورد فيليدج" في تورونتو مقاطع فيديو لعملية غسل النقود عبر الإنترنت ليشاهدها الجميع.

العملية بسيطة بشكل ملحوظ: لا حاجة إلى ملاذات ضريبية خارجية أو شركات وهمية.

كل ما يتطلبه الأمر لتحويل النقود القذرة إلى أموال نظيفة هو دلو من البلاستيك وقليل من الماء وبعض صابون الأواني المضاد للبكتيريا! - لديك الآن أوراق نقد نظيفة متألقة خالية من العديد من البكتيريا، والأهم من ذلك – خالية من فيروس كورونا.

ومن المفيد أيضا أن كندا - مثل نحو 50 دولة أخرى حول العالم – تحولت إلى عملات مصنوعة من مواد البوليمر، مما يجعل غسلها سهلا.

وعندما تم طرح أول عملة ورقية من البوليمر في عام 2011، تذمر العديد من الكنديين قائلين إن الأموال البلاستيكية الجديدة اللامعة لها ملمس سيء وأحيانا تلتصق معا.

لكن ميزة امتلاك أموال بلاستيكية أصبحت واضحة للكنديين مع تفشي فيروس كورونا في أنحاء البلاد، وسط مخاوف من أن الفيروس يمكن أن ينتقل أيضا عن طريق النقد.

وفي حين اتجه العديد من الشركات الكندية بشكل متزايد إلى مدفوعات غير نقدية، فإن بعض تجار التجزئة يجدون في غسل النقدية البلاستيكية والعملات المعدنية الخيار الوحيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة