مباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"وجهات سياحية عروضا مجانية للسائحين مقابل قضاء العطلات فيها بعد كورونا.. فيديوالرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة على أقصى السواحل الشمالية الغربية تمتد لمطروحهل تنتقل عدوى كورونا من الأذن وهل تنقل دموع شخص مصاب الفيروس؟سيرة حياتها الشخصية.. إليسا: لو استمرت كورونا حفل ألبومي الجديد أون لاينفي عيد ميلاد آمال رمزي.. اعتزلت من أجل تحقيق رغبة والدتها بزواجهاربنا يخليك لينا... لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكيمدينة تايوانية تصوت على استبدال عمدة ومرشح سابق للرئاسةإشعال النار في قاربي هجرة قديمين في جزيرة لامبيدوزا الإيطاليةالإمارات: قطر فرّقت مسارات الخليج.. والمنطقة لن تعود إلى ما قبل الأزمةمتظاهرون يتعهدون بتحدي حظر مسيرة "حياة السود مهمة" في سيدني21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيابالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار خفيفة على هذه المناطقشبورة صباحًا معتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتمكافحة العدوي: المروحة أسوأ من التكيف في نقل فيروس كورونا.. فيديوالوقفة أمام الزعيم مختلفة.. دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمامباحث مصري يشارك في إنتاج أول لقاح لمواجهة كورونا: انتظروا المصل في ديسمبر

س وج.. حقائق حول الفيروس التاجى كورونا.. اعرفها؟

   -  

هناك العديد من الحقائق التي يجب على العالم أجمع التعرف عليها حول فيروس كورونا التاجي، ولذا يقدمها اليوم السابع خلال سلسلة س وج، وفقا لموقع " theseatedview".

لماذا نشعر بالقلق اتجاه انتشار الفيروس التاجي كورونا؟ 

يجب نشعر بالقلق اتجاه انتشار الفيروس التاجي كورونا، لسببين، وهما:

-أن كورونا يعد من الأمراض المعدية.

-أن فرص انتقال العدوى تكون قبل ظهور  أي اعراض على المصاب.

هل سيختفي هذا الوباء عند ارتفاع درجة حرارة الطقس؟ 

لا يتأثر فيرروس كورونا في ارتفاع درجة حرارة الطقس، ولذا من المتوقع أن حرارة الطقس لا تؤثر فيه.

إلى متى سيستمر  فيروس كورونا التاجي COVID-19؟ 

 على الأرجح لفترة طويلة، ولكن يعتمد استمراره على مدى نجاح البلدان في التخلص منه، فقد قدّر الدكتور أنتوني فوسي من فرقة العمل الفيدرالية الأمريكية أن فيروس كورونا قد يستمر إلى أوائل الربيع.

ما هي مدة حضانة الفيروس التاجي كورونا؟ 

أثبتت العديد من التقارير، أن فترة حضانة الفيروس التاجي كورونا تتراوح بين يومين إلي 14 يوم.

من هو أكثر عرضة للإصابة بالفيروس التاجي كورونا؟ 

أصحاب الأمراض المزمنة هم الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس التاجي كورونا، بالإضافة إلي مرضي أمراض المناعة الذاتية، ومرضي الربو وارتفاع ضغط الدم وأماض القلب، ومشاكل الأوعية الدموية، وكبار السن،  وهناك بعض الدلائل على أنه إذا تم التحكم في ضغط الدم ،  الربو ، السكري ، فقد لا يكون الخطر مرتفعًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة