«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاطاللائحة تجبر اتحاد الكرة على إقامة انتخابات المجلس الجديد فى أكتوبراليوم.. صرف المعاشات الأقل من 3000 جنيه للمستحقين عبر مكاتب البريدمطالب بوقف تصدير مستلزمات إنتاج الكمامات بعد ارتفاعها لـ180 ألف جنيه للطنمستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياة كريمة لدعم المستحقين بحلايب وابو رمادتعمير الوادي الجديد: استكمال تنفيذ محور تنيدة - منفلوط بتكلفة 2.7 مليار جنيهحملات مكثفة على صيدليات القصير للتأكد من بيع المستلزمات الطبية والكمامات بالأسعار الرسميةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة: ارتفاع درجات الحرارة شبورة مائيةبعد تصدره تريند "نتفليكس".. مخرج مسلسل عايزة أتجوز يعلقإزالة 1166 تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وبناء مخالف في الغربيةفيديو.. الفيضانات تغمر منطقة مورمانسك الروسيةممارسة الهوايات الممتعة تجعلك تنام بشكل أفضل أثناء الليلدنيا سمير غانم تشارك جمهورها بأحدث ظهور على إنستجرامأهم أعمال تطوير ميدان التحرير بعد تثبيت المسلة والكباش الفرعونية فى 10 نقاطالزراعة: ارتفاع صادرات الفراولة لـ19 ألفا و301 طن.. اعرف التفاصيل

الصحة العالمية: 85% من إصابات كورونا في مصر لا تحتاج إلى دواء

   -  
فيروس كورونا

قال الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إن أغلبية الإصابات بفيروس كورونا في مصر بنسبة 85% لا تحتاج إلى دواء وتُشفى بذاتها.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أن بعض الإصابات أعراضها طفيفة لا تحتاج إلى علاج.

وأشار ممثل منظمة الصحة العالمية أن مصر تتعامل بكل شفافية مع الحالات ، مشيرا إلى أن 5% من مجمل إصابات كورونا المستجد تحتاج إلى أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأوضح أن أهم توصيات منظمة الصحة العالمية لدول العالم كشف الإصابات وعزلها ، مؤكدا أن الدولة المصرية حريصة على سلامة المجتمع واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع الانتشار المجتمعي لوباء كورونا في الدولة.

ووجه التحية للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والفريق المعاون لها، الذين يعملون على مدار الساعة لإيجاد الإصابات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة