مع عمليات الإغلاق بسبب كورونا.. اعرف متى بدأ تناول الطعام فى المطاعم؟وزارة الثقافة تعلن عن مسابقة " أنا المصرى" للأغنية الوطنية..تعرف على الشروطتضامنا مع الأمريكى فلويد..رسام جرافيتى يرسم لوحة جدارية على منزل بسورياالبرتقال والليمون.. شاهد استشارى مناعة تنصح بتناول هذه الأطعمة للتغذية السليمةأسوأ أنواع التهوية وتنقل فيروس كورونا.. "مكافحة العدوى" تحذر من المراوح والتكييفات.. فيديوالسكة الحديد: وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بأسعار مناسبة وارتداؤها إلزاميالقتل الفيروس.. مكافحة العدوى تنصح بغسل ملابس مريض كورونا في درجة حرارة عالية.. فيديوقناة السويس: مليون دولار رسوم مرور أكبر سفينة بالممر الملاحى..فيديومصنع كمامات: وفرنا العديد من الوظائف للعاطلين ونتبع الإجراءات الوقائية.. فيديورغم كورونا.. هل سينجح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42؟حدوتة شهامة..مواطن يخصص منزله فى القليوبية لعزل مصابي كوروناوهبة: إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج اتجاه موجود قد يعلن عنه خلال ساعات10 مليارات جنيه لدعمه.. وليد جاد: اهتمام كبير بملف التحول الرقمىإصابة كورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا.. واشتباه في 9 آخرينالإمارات الأولى عربياً في مواجهة كورونا.. والمركز الثالث عالميًا في رضا الشعب عن الإجراءاتالنفط يرتفع في بورصات الخليج مع بداية تداولات الأربعاءالنيابة تصرح بدفن فتاة توفيت فى حادث تصادم بمدينتىحبس صاحب شركة ضبط بحوزته 6550 قطعة مستلزمات طبية مجهولة بالوايلىتجديد حبس مسئول مخزن ضبط بحوزته 5 أطنان لحوم فاسدة بالخليفةحبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يومًا

الإبراشى يعرض أغنية محمد منير الجديدة: الكينج أصر على تحية جيش مصر الأبيض

   -  

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن المطرب محمد منير لديه مشروع وطنى منذ بدايته فى المسيرة الفنية، موضحاً أن الكينج مهموم بشكل دائم بكل قضايا الوطن وذلك يظهر فى كل أغانيه حتى التى كان يغنى خلالها للحب والشباب، وتابع:"وبحس منير المرهف ونظراً لما تمر به مصر خصنا بأغنية "يا مصر أنت الحقيقة" إهداء منه إلى جيش مصر الأبيض.

وعرض "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الأغنية على الهواء، والتى كانت كلماتها: "يا مصر أنت الحقيقة، وأنت اغترابي وشقايا، وأنت اللي عندك دوايا، علمني حبك في عبارة.. سهلة بسيطة وعفية.. شرط المحبة الجسارة.. شرع القلوب الوفية".

وعقب "الإبراشى"، قائلاً: "بإحساس محمد منير العميق وجه التحية لجيش مصر الأبيض.. وأنا كنت بتكلم معاه منذ قليل ورغم أنه يحاول التغلب على آلامه، ربنا يشفيه، إلا أنه قال لابد من توصيل هذه الرسالة، مشيراً إلى أنها لمحة بسيطة ولكنها مؤثر وتصل بشكل أسرع لجيش مصر الأبيض.

وأشار "الإبراشى"، إلى أن اليوم يواكب اليوم العالمى للضمير، وذلك يعد مناسباً لمخاطبة الجميع وبخاصة من يستغلون أزمة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد 19"، موضحاً أنه فى ظل الكوارث والأوبئة نعول على الضمير ونخاطبه، وتابع: "هناك شعار نرفعه منذ القدم وهو يد تحارب ويد تبنى، وهذا الشعار نحتاجه الآن".

وأضاف "الإبراشى"، أنه لا يمكن أن تتوقف عجلة البناء فى ظل ما تشهده البلاد الآن، ولكن مع الأخذ فى الاعتبار كافة الاحتياطات والإجراءات الوقائية، وتابع: "الأزمات تسقط الأقنعة، ورأينا خلال الفترة الراهنة دعوات بها أيادى إخوانية تدعو المصريين إلى التجمع والإضرار بالصالح العام للدولة المصرية، وتضر بصحة المصريين أيضاً".

وشدد "الإبراشى"، على أن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم أزمة كورونا، للنيل من المصريين، وتابع: "منحط سياسياً من يستخدم الأزمات، ونحن جميعاً نعلم أن الإخوان لا علاقة لهم بالإنسانية والآدمية، وهم فى خلاف مع الشعب وليس النظام، وسوف يستمرون فى استثمار الوباء من أجل قت المصريين".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة