إعادة فتح دور العرض السينمائى في فرنسا يوم 22 يونيو بعد غلقها بسبب كوروناياسمين على: أغنيتى القادمة سينجل وتحمل طابعا اجتماعياالحزب الديمقراطي يرشح جو بايدن رسميا لخوض الانتخابات الرئاسية أمام ترامبالأمم المتحدة تدعو إلى تطوير «لقاح شعبى» لعلاج «كوفيد- ١٩»الآلاف يشاركون فى تأبين «فلويد» وينددون بالعنصرية الأمريكية«الصحة العالمية» تفجر مفاجأة بشأن الكمامات.. وتكد توفر البنية اللازمة لتوزيع لقاح كوروناالمرور: كاميرات مراقبة بمحيط تحويلات دائرى الوراق منعا لزحام السياراتانتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءزوجة فى دعوى نفقة: "زوجى اعتاد على سرقة أموالى وتبديدها على أهله"مصرع طفل سقط من أعلى سطح عقار بالجيزةلوحة فنية هتقطعها بالشوكة والسكينة.. فنانة يابانية تنحت الطعام خلال الحجر الصحىالقوة فى القلب.. طفل صينى بذراع واحدة يذهل نجوم كرة السلة بموهبته.. فيديوكنائس الفيوم تواصل الاحتفال بعيد الأنبا آبرام دون حضور شعبىاستقالات وعقوبات رغم توقف كورونا..ضمن العجائب السبعة في الايجيبشن ليجحسام عاشور أحدثهم.. 3 أهلاوية يتراجعون عن الاعتزال على طريقة "تنزل المرة دى"رئيس جمعية رجال الأعمال: بوادر ضعف موسم صادرات العنب المصرىأوبك تجتمع اليوم لتمديد تخفيضات قياسية والحث على الامتثالمباحث جمصة تضبط 20 شخصا اخترقوا حظر التجوالشاهد.. فرحة 26 متعافيًا من كورونا بالخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفصور| نرمين الفقي تستمتع بالصيف في "حمام سباحة"

فوائد البابونج على صحة جسمك وبشرتك

   -  

البابونج واحد من أبرز الاعشاب الطبيعية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الامراض والعدوى، حيث إنه يحتوى على "الماغنسيوم، الحديد، الكالسيوم، الزنك، الصوديوم، الكربوهيدرات"، وغيرها من العناصر والفيتامينات الاخرى الهامة لصحة الجسم.

وحسب ما ذكره موقع food فإن فوائد البابونج هى:

فوائد تناول البابونج على صحتك

1:يحتوى البابونج على نسبة عالية من الفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الفيروسات والعدوى.

2:تناول مشروب البابونج يعمل على تعزيز صحة الجهاز الهضمى وعلاج الاضطرابات الهضمية والقولون والالتهابات،لذلك ينصح بتناوله فى مشاكل المعدة والجهاز الهضمى.

3:يعتبر البابونج من أفضل أنواع المسكنات الطبيعية التى تعمل على تهدئة الالم والالتهاب فى الجسم.

4:يحتوى البابونج على كمية عالية من الخصائص التى تساعد على الاسترخاء والهدوء والتخلص من الضغط العصبى.

5:البابونج من افضل الطرق الطبيعية التى تساعد فى علاج نزلات البرد والانفلونزا والسعال المزمن، لذلك ينصح بتناوله دائما.

6: يحتوى البابونج على نسبة عالية من الفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية والوقاية تصلب الشرايين ومشاكل القلب الاخرى.

6:تناول البابونج باستمرار يحد من خطر الاصابة بالامراض السرطانية المختلفة ومنها سرطان "المعدة، الثدى، الرئة"، وغيرها من الامراض السرطانية.

7: مشروب البابونج الدافئ يحد من الألم الناتج عن الدورة الشهرية والتقلصات المزمنة

8:البابونج من أفضل المشروبات التى ينصح بها لعلاج الضغط النفسى والاكتئاب والقلق.

فوائد البابونج للبشرة 

1: يحتوى البابونج على كمية كبيرة من الفيتامينات التى تعمل على تعزيز صحة البشرة ونضارتها.

2:يحارب حب الشباب ويعيد للبشرة حيويتها وجمالها.

3:له دور فعال فى تأخير عملية الشيخوخة والوقاية من ظهور التجاعيد على البشرة.

4:يحتوى البابونج على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات التى تعمل على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة.

5:البابونج مضاد للالتهابات ويعالج البثور والبقع الداكنة بالبشرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة