بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

شاهد.. طبيبة روسية تظهر كيفية نزع الملابس الطبية الخاص لمواجهة كورونا

   -  

عرضة قناة روسيا اليوم فيديو، لطبيبة روسية تظهر كيفية نزع الملابس الطبية الخاص لمواجهة كورونا، والطبيبة روسية من مستشفى مدينة أولان أودي في جمهورية بورياتيا الروسية وتظهر كيفية نزع زي خاص لمواجهة كورونا بشكل صحيح.

ووثق الفيديو أن زيا خاصا يتكون من عدة طبقات وبعد نزع كل منها يجب تعقيم اليدين، وبعد ذلك يجب طي اللباس رأسا على عقب. وعندما تبقى الملابس الداخلية فقط، تقوم الطبيبة بمسح الجلد المكشوف بمطهر ومن ثم تغسل الفم بالكحول.

يُذكر أن السلطات الروسية أعلنت تسجيل حالتي وفاة جديدتين و658 إصابة جديدة بفيروس "كورونا " المستجد (كوفيد-19 ) خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية في جميع مقاطعات وأقاليم روسيا، وبذلك تجاوز إجمالي عدد الإصابات خمسة آلاف إصابة، منها 3893 إصابة في العاصمة (موسكو) وحدها .

وذكرت غرفة العمليات المختصة بمواجهة فيروس كورونا، فى روسيا، في بيان اليوم الأحد، نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - "أنه خلال آخر 24 ساعة، تم تشخيص 658 إصابة في 14 إقليما بروسيا".. مضيفة أن إجمالي عدد حالات الإصابة ارتفع إلى 5389 في 79 إقليما.

وأضاف البيان أنه توفى جراء الإصابة بالفيروس خلال آخر 24 ساعة شخصان؛ ليصل عدد الوفيات إلى 45 حالة.. مشيرا إلى تعافى 22 شخصا؛ ليرتفع عدد المتعافين إلى 355 شخصا.

من جهته حذر عمدة موسكو سيرجي سوبيانين، اليوم الأحد، من أن العاصمة الروسية ربما تواجه أكبر خطر من انتشار فيروس "كورونا" المستجد بين جميع المناطق الروسية.

وقال سوبيانين - في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "تاس" الروسية - "بالنسبة لموسكو، نحن في المجموعة الأكثر عرضة للخطر لأن عددا كبيرا من الأشخاص عبروا موسكو أو كانوا في الخارج"، مشيرا إلى أن العديد من سكان موسكو أصيبوا بالفيروس.

وأكد أن سلطات موسكو تتخذ أصعب القرارات لمنع انتشار الفيروس.. مضيفا "لقد اتخذنا قرارًا بتعبئة أكبر عدد ممكن من المستشفيات لمكافحة الفيروس التاجي، كما أنه تم توفير ما يقرب من 20 ألف سرير في العيادات الإقليمية والفيدرالية والخاصة لمصابي كورونا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة