بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أبو ريدة: لوائح اتحاد الكرة قابلة للتغيير.. ونحتاج لوجوه جديدة

   -  
اتحاد الكرة

كتب- أحمد شريف:

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن مجلس الجبلاية المقبل بحاجة لتواجد وجوه جديدة به، مع تحقيق التوازن باستمرار عناصر تمتلك الخبرات.

وأشار أبو ريدة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى عدم وجود بند يمنع تواجد الإعلاميين في لائحة اتحاد الكرة المصري الجديدة، لافتًا إلى أنه يتمنى مشاركة الجميع وليس حظر أي فرد.

وقال أبو ريدة: "مستوى منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا كان مخيب للآمال، وكان علينا كاتحاد كرة الرحيل أدبيًا، ولذلك كان قرار استقالتنا".

وأكمل: "عقدت جلسة مع رئيس الاتحاد الدولي وكذلك أشرف صبحي وزير الرياضة وكان القرار هو تشكيل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليًا".

وأضاف: "لم أشارك في لائحة اتحاد الكرة الجديدة نهائيًا، وللعلم دائمًا اللوائح تكون ليست كاملة ولذلك نقوم بتعديلها بشكل دوري في الاتحاد الدولي".

وأوضح : "لوائح اتحاد الكرة قابلة للتغير في أي وقت، واللائحة الجديدة سيتم النظر فيها من جانب الاتحاد الدولي وسيبدي ملاحظات عليها، الحديث عن لائحة تتحكم في مستقبل الكرة المصرية غير مقبول".

وأردف: "لا يوجد بند يخص الإعلاميين من وجهة نظري، كل شخص عليه أن يحدد إذا كان هناك تضارب للمصالح بين عمله الحالي واتحاد الكرة، أرى أن كل من له القدرة على المشاركة في تطوير الكرة فأهلًا وسهلًا به".

موضحًا: "الأصل بالنسبة لي هو السماح للجميع بالمشاركة وليس الحظر، الاتحاد الدولي لا يوجد به أي شيء يخص بند الثمان سنوات، ولذلك فلا أرى ضرورة لتواجده".

واختتم: "اتحاد الكرة بحاجة لوجوه جديدة، يجب أن يكون هناك توازن بين الخبرات والوجوه الشابة، كنت حزين جدًا لعدم تواجد وائل جمعة، وسعدت بظهور حازم إمام، وهو ما يجب أن يحدث في المرحلة المقبلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة