لماذا يجب عليك تجنب بعض أدوية السعال فى حالة الاشتباه أو الإصابة بكورونا؟أخبار الفن.. حالة رجاء الجداوي داخل العناية المركزة.. نجاة زوجة السقا من الاصابة بـ كوروناوفاء عامر تعلق على تكالب الناس على شراء السلع.. خد اللي يكفيكنحتاج مواصلة الالتزام.. نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الصحة.. شاهدsugar.. شاهد نجلاء بدر تنشر صورة برفقة نيللي كريموانت معايا لـ تامر حسني والشاب خالد تتخطى 10 ملايين مشاهدة.. تفاصيلبعد تقليده لـ مبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فني قريبًاموجز السوشيال ميديا: متابع يوجه سؤالا غريبا لـ نجيب ساويرس.. وفاء عامر تستغيث من عدم توفر الكمامات بالصيدلياتالقرار صدر متأخر.. مصادر: العائدون من الخارج يقضون الليلة في الحجر بـ مرسى علمالأنبا مكاريوس: زيارة العائلة المقدسة لمصر أعطاها مكانة خاصة بين بلاد العالمتأثير هرمون الاريسين على السمنة و الداء السكري.. خبيرة تجيباختار مغارة عاش فيها حياة النسك.. الكنيسة تحتفل بعشية تذكار الأنبا توماس السائحأهم الأخبار.. بيان جديد من الحكومة بشأن كورونا.. المطار يلغي الحجر الصحي.. وتأييد حبس أحمد الفيشاويمواقيت الصلاة اليوم الخميس 4/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 4/6/2020 فى مصرالبحوث الفلكية: عطارد فى أقصى استطالة له من الشمس اليوم.. فرصة لرصد الكوكبمطران شبرا الخيمة: إصابة 3 كهنة بكورونا أحدهم فى المستشفىمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 ... الحلقة 24 قصة عشق مسلسل قيامة عثمان ٢٤بالفيـديو .. مصطفى خاطر يقلم أظافر قطته على "انستجرام"عثمان الحلقة ٢٤.. قيامة المؤسس عثمان الغازى الحلقة 24 مترجمة

أبو ريدة يكشف موقف أجبره على عودة وردة للمنتخب

   -  
عمرو وردة لاعب منتخب مصر

كتب- أحمد شرؤف:

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أنه يرى القرار المتخذ من جانبه بإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الماضية، صحيحًا.

وأشار أبو ريدة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه كان سعيدًا بأن لاعبي الفريقين "كانوا على قلب رجل واحد" وطلبوا إعادة اللاعب للمعسكر بعد استبعاده.

وقال أبو ريدة: "الحديث عن وجود أزمة بيني وبين محمد صلاح صعب للغاية، فهو قيمة كبيرة جدًا بالنسبة لمصر، هذا الأمر عار تمامًا من الصحة".

وأكمل: "إتخذت قرار من قبل برحيل عمرو وردة وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك، ولكن في اليوم التالي وجدت أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد ويريدون فرصة أخرى لوردة، وكنت سعيد بذلك".

واختتم: "قلت للاعبين وقتها لو نجح المنتخب في عبور الدور الأول من أمم أفريقيا بالعلامة الكاملة فإن وردة سيعود، وكنت سعيد بذلك كوني أب لهم، ولذلك أرى أن قراري كان صحيحًا وقتها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة