العراق يسجل 1252 إصابة و33 وفاة بـ«كورونا»بومبيو يتهم الصين باستغلال مقتل فلويد في «دعايات مضحكة»مركز «أبوظبي للخلايا الجذعية» يدخل جهازا متطورا لعلاج «كوفيد – 19»«رويترز»: عدد المصابين بكورونا يتجاوز 7 ملايين والوفيات تقترب من 400 ألفدون علم "الصحة".. أول تحرك برلماني بعد تحويل مستشفى تجميل لعزل مصابي كوروناإلغاء اختبارات الدم.. مطار القاهرة يعلن إجراءات جديدة بشأن الحجر الصحي"أبطال يصنعون الأمل".. أطباء ينجحون في توليد مصابة بكورونا بمستشفى عزل العجوزة (صور)السيسي: إعلان القاهرة يهدف لإنهاء أزمة الشعب الليبي والوصول لتسوية سلميةللشيوخ والنواب.. "دعم مصر" يتقدم بمشروع قوانين الانتخابات غدًابعد وقف 5 مذيعين.. قنوات النهار تعلن تعليق البث الحي وإلغاء جميع برامج الهواءقرار من وزيرة الصحة بشأن التعامل مع أزمة كورونا في الإسكندريةبعد تأجيل زواجهما بسبب كورونا.. مسعف وزميلته يحتفلان بزفافهما داخل مستشفىجولة فى منزل النجم جيسون ستاثام.. استراحة تطل على البحر ومطبخ مضاد للرصاصالعنصرية تحرق أمريكا فى جرافيتى جديد لـ"بانكسى" عن اضطهاد السود.. صورملكة هولندا تطل بأناقتها فى شوارع لاهاى على دراجة هوائية.. صورجوينيث بالترو تكشف خلطتها السحرية للحفاظ على نضارة بشرتهاتحمي من كورونا بنسبة 99% وتُغسل 30 مرة.. علماء يطورون كمامات "نحاسية"تحمي ملابسك من التلف وتعالج رائحة الفم.. استخدامات غير متوقعة للقرفةحظك هذا الأسبوع.. تحذير للحمل.. والأسد يمر بضغوطاتبعد نجاحهم في البرنس.. محمد سامي يخرج أحدث كليبات محمد رمضان‎

السقا: اتفقنا مع لاعبي المصري على التنازل عن50% من رواتبهم لمكافحة كورونا

   -  
عبد الظاهر السقا

القاهرة- مصراوي:

أعلن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي المصري، تنازل الجهاز الفني للفريق عن نصف راتبه لإدارة النادي بعد إيقاف النشاط الكروي في مصر بسبب فيروس كورونا.

وأشار السقا في تصريحات عبر قناة النهار وان، إلى أن لاعبي الفريق أيضًا وافقوا على التنازل عن 50% من مستحقاتهم المالية لنفس السبب.

وقال المدير الرياضي للفريق البورسعيدي: "الجهاز الفني للمصري بقيادة طارق العشري تنازل عن 50% من راتبه لإدارة النادي بسبب أزمة كورونا الحالية".

وأكمل: "كذلك اللاعبين، تحدثنا معهم من أجل التنازل عن جزء من رواتبهم، ولكن الأمر أخذ بعض الوقت قبل أن نحصل على موافقة الجميع".

واختتم: "فوضنا ستة لاعبين للحديث بلسان الجميع، وحصلنا على موافقتهم بالفعل من أجل التنازل عن 50% من مستحقاتهم لدى النادي بعد أزمة إيقاف النشاط".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة