حفل زفاف بـ"كارتة ودى جى" فى شوارع زفتى رغم تحذيرات كورونا.. فيديو وصورموجز أخبار مصر.. السيسي يدعو لوقف إطلاق النار في ليبيا اعتبارا من 8 يونيوالصحة تلغي تحليل الكاشف السريع للقادمين من الخارج لاثبات الإصابة بكوروناالمتحدث باسم الجيش الليبى: قواتنا شنت هجوما مضادا على قوات حكومة الوفاقوزير التعليم: مؤتمر صحفى غدا لإعلان تفاصيل انعقاد امتحانات الثانوية العامةالتعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: من ظهرت له نتيجة فهو ناجح أى كان محتواهاترحيب روسى بمبادرة الرئيس السيسى لإنهاء الأزمة الليبيةالسعودية ترحب بالجهود المصرية الهادفة إلى حل الأزمة الليبيةصور.. مستشفى العجوزة تعلن نجاح سابع ولادة لمريضة مصابة بفيروس كوروناإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكي بمنطقة حدائق أكتوبرالسجن 5 سنوات لمتهم قتل شخصا بضربه بقالب طوب على رأسه فى سوهاجضبط 80 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمةالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية فى مدينة نصرضبط عاطل بحوزته كيلو وربع هيروين فى العبور"التهرب الجمركى بالقاهرة" تحرر 35 محضرا لكميات من السجائر والتبغ والشيشنائب رئيس الدستورية يحضر اجتماع البرلمان لمناقشة موزانة الهيئات القضائية غداضبط والد عروس فى طوخ لإقامته فرح لابنته.. و مصدر: سيتكبد غرامة 50 ألف جنيهتأجيل دعوى فصل طائفة الأنجليكان عن الطائفة الأسقفيةحكم نهائي.. رفض تجديد جواز أيمن نورالعراق يسجل 1252 إصابة و33 وفاة بـ«كورونا»

العشري يتحدث عن فلسفته التدريبية.. ويعلق على تصريحات كريم العراقي

   -  
طارق العشري

كتب- علي البهجي:

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري، أنه وافق على تدريب الفريق البورسعيدي، لانه كان لديه رغبة تولى فريق جماهيري، فلم يسبق أن نال هذا قبل ذلك داخل مصر.

وقال العشري في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة لقناة أون تايم سبورتس:" لم اتولى فريق جاهيري قبل المصري داخل مصر، و كان لدي شغف انى اتولى فريق جماهيري لكن الظروف كانت منذ البداية".

وأضاف:" منذ البداية واجهت عدة مشاكل كانت من ضمن أسباب الخروج من أفريقيا، وحاولت في الأيام الأولى تنظيم بعض الأمور داخل الفريق".

وتابع:"طريقتي مختلفة عن ايهاب جلال لا اهتم بالمتعة الكروية في المقام الأول ولكن افضل النتائج والمكسب، لكن احاول السعي لتحقيق الامرين معا"..

وأوضح، أن المصري يواجه أزمة الحرمان من القيد حتى يناير المقبل، وهذا امر صعب لنا لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن تصريحات كريم العراقي الأخيرة علق قائلا:" بالتأكيد تابعتها و لن نتهاون في تطبيق اللائحة بخصوص التصريحات، نرثي مباديء داخل النادي، ونحب الانتماء وافضل اللاعب الذي يتمسك بفريقه".

واتم تصريحاته:"لن يتواجد معي غير اللاعب الذي يحارب من أجل المصري، مصلحة الناي فوق اي شي، وكنت اتمنى عدم خروجه في الاعلام، فهو لا يزال لاعب صغير ويجب التركيز مع فريقه أولا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة