ضرب وهتك عرض.. الاتهامات الموجهة لـ6 متهمين بالاعتداء على منة عبدالعزيزالنيابة تكشف.. لماذا تراجعت منة عبدالعزيز عن اتهام "مازن" باغتصابها؟إصابة أمير بلجيكي بفيروس كورونا بعد حضوره حفلًا في إسبانياموسكو: تسجيل 69 وفاة جديدة جراء الإصابة بكورونا بإجمالي بلغ 2477تجدد المظاهرات بمدن أمريكية كبرى احتجاجا على مقتل رجل من أصول أفريقيةأكبر الأحزاب السياسية في الجزائر يختار زعيما جديداخلال 3 عقود.. كيف تعامل 5 رؤساء لأمريكا مع حوادث مشابهة لواقعة فلويد؟السودان يسجل 38 حالة وفاة و175 إصابة جديدة بكوروناالولايات المتحدة.. حصيلة الإصابات بكورونا تتخطى ١.٧ مليون بينهم 102785 وفاةالاستخبارات العراقية: القبض على 8 عناصر لداعش في الموصلالقبض على أكثر من 500 شخص في اضطرابات بلوس أنجليسترامب: نجاح إطلاق رحلة للفضاء تمثل نقطة تحول لناساالمنياوي: لا أعلم سبب رحيلي.. والإسماعيلي أولوية لـ فخر الدين بن يوسفتقرير: سرقة 500 ألف جنيه إسترليني من منزل رياض محرزمرتضى منصور يعلن الاتفاق مع كارتيرون على تجديد تعاقدهبالفيديو.. التصميم الجديد للافتة "نادي القرن الحقيقي"رسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليدراجوسلاف يتحدث عن تجربته مع الزمالك.. وموقفه من تدريب منتخب مصررئاسة الوزراء: قد يتم تأجيل عودة النشاط الرياضيتوقعات الأبراج 31-5-2020: تحذير للحوت.. ونصيحة للثور

«الحرية المصري» يطلق قوافل الخير لدعم الأسر الأكثر احتياجا من سوهاج

   -  
حزب الحرية المصري

أطلق حزب الحرية المصري ، قوافل الخير بجميع المحافظات، دعما للأسر الأكثر احتياجا في المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد، وفي ظل توجيهات ورعاية الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب، وأحمد مهني الأمين العام للحزب.
وقال أحمد الجعفري ، أمين حزب الحرية المصري لمحافظة سوهاج، إنه بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الخير في المحافظة، قامت أمانة سوهاج، بتوزيع الدفعة الأولى من كراتين المواد غذائية مجانًا على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة.
وأوضح الجعفري، أن ذلك يأتي في إطار دعم الحزب للدور المجتمعي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ودعم الجهود التي تبذلها الدولة من خلال برامج الحماية الاجتماعية المختلفة.

وعلى صعيد متصل، رحب جميع الحضور بالمبادرة، والتي ليست الأولى من نوعها ولكنها استكمالًا لجهود الحزب بالمحافظة والتي بدأت مع استنفار جميع اجهزة الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وأشار إلى أن ذلك يأتي مساهمة من الحزب في الحفاظ على روح التكافل والتعاون بين جميع أطياف المجتمع المصري، وذلك في إطار مشاركة الحزب لأفراد المجتمع المدني ووقوفه بجانب الدولة لمواجهة فيروس كورونا ومن منطلق المسئولية المجتمعية كأبناء الوطن الواحد، مضيفًا أن هناك تواصل لجان الحزب في المحافظة جهودها لاتخاذ مزيد من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد وتنفيذ القرارات الصادرة من الدولة في هذا الشأن.
جدير بالذكر، أنه قد قامت أمانة سوهاج بعمل غرفة عمليات لمتابعة آخر تطورات الموقف لفيروس كورونا المستجد واتخاذ الخطوات الاحترازية أولًا بأول.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة