المركز البلجيكي لإدارة أزمة كورونا: مصر واجهت الفيروس أفضل من دول أوروبية كثيرةبعد مقتل أمريكي على يد شرطي.. داليا العقيدي: توقعات بـ احتجاجات ضخمة.. ونشهد أعمال نهب وتخريبداليا العقيدي:الإخوان خطر يهدد أمريكا..وقطر تشتري ذمم صحفيين وسياسييننشأت الديهي يطالب ضياء رشوان بإغلاق مكتب رويترز في مصرخالد أبو بكر : تخوف الأهالي من ذهاب الطلاب لامتحانات الثانوية العامة مشروع..فيديونشأت الديهي: خسرنا الرهان على وعي المواطن بأزمة كورونارئيس تحرير الجمهورية: تعقيم أدوار المؤسسة وإلزام الصحفيين بالكمامة وقياس درجة الحرارة.. فيديولميس الحديدي تنفعل على الهواء بسبب فيديو التدخين والزحام داخل قطار: قمة الاستهتار| فيديونقيب الأطباء السابق: عدم التزام المواطنين وراء زيادة أعداد المصابين بكورونا..فيديونشأت الديهي: وزارة الصحة تتعرض لأضخم حملة شائعات وتشكيك في التاريخحسام عاشور: تنسيقي مع «آل الشيخ» لمهرجان اعتزالي بأوامر «الخطيب» (فيديو)بعد فيديو حسام عاشور.. تركي آل الشيخ: «الظلم ظلمات يوم القيامة»«الكينج» فى أولى حفلاته «اللايف»: «مستقبل مصر أبيض.. وهنعلى صوتنا بالغنا»كتاب "الملك كوفيد" 50 ألف شخص قاموا بتحميله وترجم لـ 4لغات.. اعرف تفاصيلمصر تنضم لتحالف دولي للمشاركة في علاج «كورونا»«جورج فلويد».. شرارة جديدة تُشعل «نيران العنصرية» بالولايات المتحدةالزمالك: لا مشكلة مع أحمد وخلافنا مع حياتو.. أزلنا لافتة نادي القرن لحذف شعار كافشطة: الاتحاد المصري يمتلك فرصة حل أزمة بطل القرنالأحد.. بدء العمل بـ«المواعيد المعدلة» فى البنوكجمارك السويس: 49 مليون جنيه حصيلة الإفراج عن 250 سيارة

عبدالله السعيد يكشف تفاصيل مبادرة بيراميدز لمواجهة فيروس كورونا

   -  
عبد الله السعيد

أكد عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن كافة اللاعبين وافقوا على مبادرة مجلس الإدارة بخصم 20% من مسستحقاتهم المالية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف عبد الله السعيد في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس"، أن مشاركة اللاعبين جاءت مادية من أجل دعم الدولة في مواجهة فيروس كورونا وتوفير أكثر من 500 وحدة طبية.

وطالب عبد الله السعيد كافة اللاعبين بتقديم الدعم اللازم لمواجهة فيروس كورونا وتوعية المواطنين من خلال السوشيال ميديا للخروج من الأزمة.

وتابع: "التفكير في عودة الدوري في الوقت الحالي غير ضروري والأهم هو صحة الجميع ومواجهة فيروس كورونا".

وعبر عبد الله السعيد عن أمنياته بالخروج من الأزمة والعودة من جديد للممارسة النشاط الرياضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة