فيديو| "شعر بألم في الصدر".. نجل حسن حسني يكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدهبيتر ميمي ينافس محمد سامي على لقب أفضل مخرج في استفتاء مصراويالنائب العام يأمر بحبس "منة عبدالعزيز" و6 آخرين في واقعة الفيديو الجنسيالقوات المسلحة تعلن القضاء على 3 تكفيريين شديدى الخطورة بسيناء.. فيديوالنائب العام يأمر بحبس منة عبد العزيز فتاة التيك توك و6 أخرينالقوات الجوية تقضى على 16 تكفيريًا وتدمر عدة بؤر إرهابيةالصحة الروسية تصادق على أول دواء ضد فيروس كورونا فى البلادالمركز البلجيكي لإدارة أزمة كورونا: مصر واجهت الفيروس أفضل من دول أوروبية كثيرةبعد مقتل أمريكي على يد شرطي.. داليا العقيدي: توقعات بـ احتجاجات ضخمة.. ونشهد أعمال نهب وتخريبداليا العقيدي:الإخوان خطر يهدد أمريكا..وقطر تشتري ذمم صحفيين وسياسييننشأت الديهي يطالب ضياء رشوان بإغلاق مكتب رويترز في مصرخالد أبو بكر : تخوف الأهالي من ذهاب الطلاب لامتحانات الثانوية العامة مشروع..فيديونشأت الديهي: خسرنا الرهان على وعي المواطن بأزمة كورونارئيس تحرير الجمهورية: تعقيم أدوار المؤسسة وإلزام الصحفيين بالكمامة وقياس درجة الحرارة.. فيديولميس الحديدي تنفعل على الهواء بسبب فيديو التدخين والزحام داخل قطار: قمة الاستهتار| فيديونقيب الأطباء السابق: عدم التزام المواطنين وراء زيادة أعداد المصابين بكورونا..فيديونشأت الديهي: وزارة الصحة تتعرض لأضخم حملة شائعات وتشكيك في التاريخحسام عاشور: تنسيقي مع «آل الشيخ» لمهرجان اعتزالي بأوامر «الخطيب» (فيديو)بعد فيديو حسام عاشور.. تركي آل الشيخ: «الظلم ظلمات يوم القيامة»«الكينج» فى أولى حفلاته «اللايف»: «مستقبل مصر أبيض.. وهنعلى صوتنا بالغنا»

طارق العشري يكشف حقيقة انتقال لاعب المصري للأهلي.. فيديو

   -  
طارق العشري

فجر طارق العشري المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المصري، مفاجأة عن كريم العراقي لاعب المصري بعد خروجه بتصريحات في الاعلام بأنه يرغب الانضمام للأهلي او الزمالك. 

وقال طارق العشري خلال تصريحاته على فضائية اون تايم سبورت مع الاعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة، إنه لن يستمر معه في المصري اي لاعب لن يقاتل ويحارب من اجل نجاح وتقدم الفريق. 

وتابع طارق العشري: سوف يطبق عقوبات قاسية على العراقي بسبب تصريحاته الاعلامية بدون اذن، وفي وقت مطبق الحظر الاعلامي على اللاعبين. 

وأشار العشري الى أن، لا يوجد اي عروض لـ كريم العراقي حتى الآن من الاهلي او الزمالك وكل ما تردد وما صرح به العراقي شغل وكلاء وتسويق. 

وتابع: الاندية الساحلية تعشق اللاعب الذي ينتمي لهم ويتمسك بهم اما عن اللاعب الذي يتخذ النادي سلمة للوصول لا نريده معنا. 

وانفعل العشري : العراقي مازال متبقي في عقدة موسمين مع المصري، ولا يوجد عقود مميزة ونحن سنعمل لمصلحة النادي، ولا يوجد ما يجعلنا نسعى للشو الاعلامي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة