ضرب وهتك عرض.. الاتهامات الموجهة لـ6 متهمين بالاعتداء على منة عبدالعزيزالنيابة تكشف.. لماذا تراجعت منة عبدالعزيز عن اتهام "مازن" باغتصابها؟إصابة أمير بلجيكي بفيروس كورونا بعد حضوره حفلًا في إسبانياموسكو: تسجيل 69 وفاة جديدة جراء الإصابة بكورونا بإجمالي بلغ 2477تجدد المظاهرات بمدن أمريكية كبرى احتجاجا على مقتل رجل من أصول أفريقيةأكبر الأحزاب السياسية في الجزائر يختار زعيما جديداخلال 3 عقود.. كيف تعامل 5 رؤساء لأمريكا مع حوادث مشابهة لواقعة فلويد؟السودان يسجل 38 حالة وفاة و175 إصابة جديدة بكوروناالولايات المتحدة.. حصيلة الإصابات بكورونا تتخطى ١.٧ مليون بينهم 102785 وفاةالاستخبارات العراقية: القبض على 8 عناصر لداعش في الموصلالقبض على أكثر من 500 شخص في اضطرابات بلوس أنجليسترامب: نجاح إطلاق رحلة للفضاء تمثل نقطة تحول لناساالمنياوي: لا أعلم سبب رحيلي.. والإسماعيلي أولوية لـ فخر الدين بن يوسفتقرير: سرقة 500 ألف جنيه إسترليني من منزل رياض محرزمرتضى منصور يعلن الاتفاق مع كارتيرون على تجديد تعاقدهبالفيديو.. التصميم الجديد للافتة "نادي القرن الحقيقي"رسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليدراجوسلاف يتحدث عن تجربته مع الزمالك.. وموقفه من تدريب منتخب مصررئاسة الوزراء: قد يتم تأجيل عودة النشاط الرياضيتوقعات الأبراج 31-5-2020: تحذير للحوت.. ونصيحة للثور

حقيقة انضمام ثنائي الأهلي لبيراميدز.. عبدالله السعيد يوضح

   -  
أحمد فتحي

علق عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على اعتزال حسام عاشور لاعب الأهلي قائلا: "عاشور صاحب قرارالاعتزال او الاستمرار".

وأضاف عبد الله السعيد في تصريحات هاتفية لفضائية "أون تايم سبورتس"، أن انضمام ثنائي الأهلي " أحمد فتحي وشريف إكرامي "، في أيد مجلس إدارة نادي بيراميدز.


وأوضح  عبد الله السعيد أنه يقوم بممارسة كافة التدريبات الرياضية اليومية داخل منزله من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والاستعداد التام عقب قرار عودة النشاط الرياضي من جديد.

وتابع: "كافة اللاعبين وافقوا على مبادرة مجلس الإدارة بخصم 20 % من مسستحقاتهم المالية لمواجهة فيروس كورونا".

وطالب عبد الله السعيد كافة اللاعبين بتقديم الدعم اللازم لمواجهة فيروس كورونا وتوعية المواطنين من خلال السوشيال ميديا للخروج من تلك الأزمة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة