مشاهير فضلوا خواتم الخطوبة البسيطة.. منهم سكارليت جوهانسون وميشيل أوباماسفر وفسح وتقليد أفلام..زوجان يجوبان العالم لتقديم محاكاة لكلاسيكيات السينماالنيابة تأمر بحبس منة عبدالعزيز و6 آخرين: المتهمون اغتصبوها وهتكوا عرضها بالإكراه"سبيس إكس" وناسا تطلقان صاروخ على متنه رائدي فضاء إلى المحطة الفضائية الدوليةمستشارون علميون للحكومة البريطانية يحذرون من عدم الجاهزية لتخفيف القيودموسكو: مسلحو جبهة النصرة يستهدفون عدة بلدات وقرى في إدلب السوريةمتنزهات باريس تفتح أبوابها مجددا بعد إغلاق لأكثر من شهرينالمملكة المتحدة تعد برنامجا لتوفير الوظائف لمواجهة تداعيات كوروناسقوط طائرة صغيرة على سطح منزل غربي ألمانياترامب يحذر مثيري الشغب من دخول مينيابوليس واصفًا الأمر بـ"الجريمة الفيدرالية"مسئول سوداني: نزوح ٢٠٠٠ شخص جراء الهجوم الإثيوبي على بركة نورين"تناول الكحول ربما يكون السبب".. الطب الشرعيالأمريكي يكشف أسباب أولية لوفاة "فلويد"تقرير: مواعيد جديدة لمباريات الدوري الإيطاليتقارير: مهاجم لشبونة السابق قد ينضم للزمالكبالفيديو.. عاشور يكشف كواليس أزمة مباراة اعتزاله.. دعم آل الشيخ وتأخر الأهليطبيب الزمالك يقدم 4 مقترحات قبل حسم اتحاد الكرة لقراره عن عودة النشاطشطة يهاجم الزمالك بسبب لقب نادي القرنأسوة بـ«البناء والتنمية».. «الإسلامبولي» يدعو لحل جميع الأحزاب الدينيةمصابة بـ«كورونا» تضع مولودها داخل مستشفى الجمهورية التعليمي بالقاهرةفنادق الغردقة تسجل «صفر كورونا» خلال إجازة عيد الفطر

وفاة طبيب فريق فرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد

   -  

أعلن نادي ستاد رانس الفرنسي عن وفاة طبيب الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الوباء الذي أحدثًا شللا على صعيد كرة القدم والرياضة بشكل عام حول العالم.

وتوفي الطبيب برنار جونزاليس صاحب الـ 60 عاما، بعد معاناة مع  الفيروس .

وكتب رئيس ستاد رانس، جان بيير كايو نعايا وفاة الطبيب قائلا : "الكلمات لا تسعفني، أنا مصدوم من هذا الخبر، لقد هزت الجائحة ستاد رانس في قلبها لقد غادرنا شخص عظيم من رانس و رياضي محترف".

وأصيب العديد من الرياضيين واللاعبين حول مستوى العالم بفيروس كورونا الأمر الذي أدى إلى سيطرة حالة من الهلع داخل الأوساط الرياضية المحلية والعالمية.

ودفع انتشار الفيروس عالميا المسئولين عن الكرة إلى اتخاذ إجراءات احترازية لمنع تفشيه ومنها ما أغضب الكثير من عشاق كرة القدم مثل إيقاف الدوريات الكبرى في أوروبا وإيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة