عمرو دياب يقدم واجب العزاء في الفنان الكبير حسن حسنيفيديو .. كريم عبد العزيز يستعيد ذكرياته مع حسن حسني بـ خارج علي القانونقبل شريف حافظ.. فنانون التحقوا بكلية الشرطة أبرزهم أكرم حسنيصلاح عبد الله: بعزي مصر كلها في حسن حسني الذي صنع أجيال على أكتافهبعد تعافيه من فيروس كورونا.. نجم GOT يتدرب على جولف الأقراص الضخمة "فيديو""جمالها" لـ حماده هلال تقترب من 4 مليون مشاهدة فى 5 أيامكارول سماحة لمتابع يطالبها بالتركيز فى الفن: ماتتابعنيش تانىفض أحد الأعراس بمدينة السادات ومصادرة الفراشة وأدوات الصوتمشاهير فضلوا خواتم الخطوبة البسيطة.. منهم سكارليت جوهانسون وميشيل أوباماسفر وفسح وتقليد أفلام..زوجان يجوبان العالم لتقديم محاكاة لكلاسيكيات السينماالنيابة تأمر بحبس منة عبدالعزيز و6 آخرين: المتهمون اغتصبوها وهتكوا عرضها بالإكراه"سبيس إكس" وناسا تطلقان صاروخ على متنه رائدي فضاء إلى المحطة الفضائية الدوليةمستشارون علميون للحكومة البريطانية يحذرون من عدم الجاهزية لتخفيف القيودموسكو: مسلحو جبهة النصرة يستهدفون عدة بلدات وقرى في إدلب السوريةمتنزهات باريس تفتح أبوابها مجددا بعد إغلاق لأكثر من شهرينالمملكة المتحدة تعد برنامجا لتوفير الوظائف لمواجهة تداعيات كوروناسقوط طائرة صغيرة على سطح منزل غربي ألمانياترامب يحذر مثيري الشغب من دخول مينيابوليس واصفًا الأمر بـ"الجريمة الفيدرالية"مسئول سوداني: نزوح ٢٠٠٠ شخص جراء الهجوم الإثيوبي على بركة نورين"تناول الكحول ربما يكون السبب".. الطب الشرعيالأمريكي يكشف أسباب أولية لوفاة "فلويد"

شرط وحيد لـ الأهلي لـ بدء مفاوضات ضم باهر المحمدي من الإسماعيلي

   -  
باهر المحمدي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مسؤولي النادي الأهلى اشترطوا الاطلاع على التقرير الطبي لنتائج الفحوصات التي خضع لها باهر المحمدي في الفترة الماضية بألمانيا قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الاسماعيلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وأكد عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار: "باهر كان قد تعرض للإصابة خلال إحدى مباريات الدوري، وجاء التشخيص المبدئي عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة، قبل ان يسافر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات في ظل وجود احتمالية لإصابته في الرباط الصليبي".

وتابع: "يعد باهر المحمدي أقوي المرشحين للانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لخلافة أحمد فتحي الذي رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة