بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

خبير فى الشئون الأوروبية: الاستهانة بفيروس كورونا من الدول أحدث كارثة عالمية

   -  

قال نعمان طرشة الخبير في الشئون الأوروبية، إن العالم بأسره كان لديه حالة استهتار بفيروس كورونا منذ بداية ظهور هذا الفيروس في الصين وحتى أصبح وباء عالميا يضرب المئات من دول العالم، وأصبح المجتمع الدولى غير قادر على مواجهته في الوقت الراهن.وأضاف الخبير في الشئون الأوروبية، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إن حالة الاستهتار تسببت في تزايد عدد الإصابات بشكل كبير بهذا الفيروس، موضحا أن انتباه دول العالم لخطورة هذا المرض جاءت متأخرة للغاية.

ولفت الخبير في الشئون الأوروبية، إلى أن الاستهانة بفيروس كورونا من الدول أحدث كارثة عالمية، مشيرا إلى أنه لا مجال للاستهتار الآن بعد أن أصبح الفيروس يشكل أكبر كارثة يواجهها العالم منذ عقود، مشيرا إلى أن العزل الاجتماعى هو أقوى وسيلة الآن لمواجهة الفيروس في ظل عدم وجود أي لقاح أو علاج فعال ومعروف للتصدى لهذا الفيروس.

وفى وقت سابق أشاد محمد حسن أحد المصريين العائدين من واشنطن، بإجراءات الدولة المصرية لإجلاء العالقين المصريين في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن مصر وفرت كافة الخدمات للمصريين العالقين وسهلت كل الإجراءات من أجل عودتهم إلى بلادهم، متابعا: فخور ببلدي وكدت إبكي في تلك اللحظة.

وقال أحد المصريين العائدين من واشنطن، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إن مصر وفرت للعالقين كمامات في مطار واشنطن في وقت لا يجد فيه الأمريكيون كمامات طبية على الإطلاق، كما أن الدولة المصرية وفرت العديد من الموظفين لإنهاء إجراءات العودة سريعا.

ولفت أحد المصريين العائدين من واشنطن، إلى أنه بمجرد الوصول إلى مصر، تم عمل فحص شامل لكل المصريين العائدين، موضحا أنه تم الاشتباه في مواطنة وتم أخذ عينة لها لاختبارها، مؤكدا أن كافة إجراءات العودة تمت بشكل سريع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة