الشوط الأول.. باير ليفركوزن يتعادل مع فرايبورج في الدوري الألمانيصراع سعودي إماراتي على نجم الزمالك المعار.. والنادي يدرس العروضمراقب فضيحة رادس يعلن مفاجأة بشأن انسحاب الودادتعرف على أولى مباريات الدوري الإيطالي بعد العودةنجم الوداد المغربي يرفض الانتقال للزمالكالدوري الألماني.. هافرتز يتألق ويقود باير ليفركوزن للفوز على فرايبورج.. فيديوطائرات يابانية تحلق فوق طوكيو لتحية الأطقم الطبيةوكالة الأدوية الأوروبية تؤكد التحذير من استخدام هيدروكسي كلوروكينإرسال تعزيزات عسكرية.. واعتداءات مستمرة: ماذا يحدث على حدود السودان وإثيوبيا؟دعم طبي اماراتي للسودان لمواجهة جائحة كوروناالسفير الروسي الجديد لدى مصر يتحدث عن فرص تعزيز التعاون بين البلدين"القرود" تسرق عينات دم مرضى كورونا في الهندترودو: كثير من الكنديين يتابعون الأحداث في أمريكا بصدمة ورعبالتجسس وكورونا وهونج كونج.. ترامب يصعد ضد الصين في 3 اتجاهاتالسعودية تعتمد خطة للفتح التدريجي للمسجد النبوي اعتبارًا من الأحدالبيت الأبيض: تعليق دخول فئة من الباحثين والطلاب الصينيين للولايات المتحدة"تشتري إيه بعد العيد"..نصائح بشراء أسهم الأسمدة والمطاحن والأغذية بالبورصةمجلس إدارة البريد يوافق على استمرار تناوب أصحاب الأمراض المزمنة بالعمل10 أشياء غير تقليدية يمكن تنظيفها في غسالة الأطباقمدافع النجم الساحلى خارج حسابات الزمالك فى الموسم الجديد

أنيسة حسونة: "جروب واتس آب النواب" ناقش التبرع والدعم فى أزمة كورونا

   -  

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إن جروب الواتس آب لمجلس النواب شهد طرح فكرة التبرع والدعم في أزمة كورونا، خاصة أن عددا كبيرا من أعضاء المجلس من كبار رجال الأعمال.

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية مع خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "هذا الوقت هو المناسب لمساعدة المواطنين، وخاصة العمالة غير المنتظمة وحماية كرامة الناس".

وواصلت: "نتحدث فى هذا الموضوع، وبعض رجال الأعمال من أعضاء المجلس أكدوا تبنيهم عدة آلاف من الأسر".وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 6 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 247 حالة.وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفعت لتصبح 346 حالة، من ضمنهم الـ247 متعافيًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة