حملة الـ48 ساعة.. الشرطة تحكم قبضتها على "البراجيل"لعشاق "كيك شيكولاتة".. مباحث التموين تداهم مصنعا في كرداسةجوليا روبرتس ترتدى كمامة عليها صورة أوباما.. اعرف الحكايةباللحية.. أحمد مكى يقضى العزل الصحى المنزلى ويلتزم بالإجراءات الاحترازية "صورة"منة شلبى تبدأ تصوير "النمس والإنس" بعد أسبوعيندومينيك حورانى عن كليب "بس تعا": صورته فى 5 أيام والفكرة جاتنى وأنا نايمةصور.. مى سليم تتألق بالأبيض فى جلسة تصوير جديدةفيديو وصور.. حماقى يغنى "على قد الشوق" لـ عبد الحليم حافظمصطفى بكري عن الكويتيين المطالبين بطرد العمالة المصرية: «هلافيت يعايرونا بالفقر والحكومة صامتة»استفتاء «المصري اليوم» لـ«الأفضل» يقترب من نهايته وسط منافسة شرسة.. شارك برأيك في الحسممطار مرسى علم يستقبل ٥٢ رحلة طيران على متنها ٩٣٤٥ مصريًا منذ إبريل (صور)خروج نائب رئيس جامعة الفيوم من مستشفى العزلحملات التطهير تجوب القرى والعزب بمراكز ومدن الجيزةعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر تعلق على سحب لقب "مليارديرة" منهاالقبض على حمامة فى الهند بتهمة التجسس لصالح باكستان.. اعرف الحكايةتصدير 1500 طن علف بنجر.. و12420 فوسفات و1500 كسب صويا من ميناء دمياطخروج نائب رئيس جامعة الفيوم من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاءرئيسة مدينة سفاجا تتفقد الأسواق والمحلات للتأكيد على الالتزام بالإجراءات الوقائية | صورمحافظ كفرالشيخ يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بالمراكز والمدن| صورحملات على الشواطئ وشارع الكورنيش لمنع تجمعات المواطنين بمطروح

برلمانية: لدينا مصانع مستلزمات طبية بإمكانيات هائلة تنتج 25% من احتياجات السوق

   -  

قالت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب، إن هناك 1500 مصنع مصرى لإنتاج المستلزمات الطبية، يعملون على إنتاج 25% من احتياجات السوق المحلى الآن، مشيرة إلى أنه لا يوجد أية سجلات كاملة عن هذه المصانع، مشددة على أن مصر تمتلك إمكانيات هائلة ولكن ما كانت تعانى منه فى السابق هو نقص الرؤية.

وأضافت عضو مجلس النواب، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن التحدى العالمى الآن هو تصنيع المستلزمات الطبية فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لافتة إلى أن المصانع المصرية للمستلزمات الطبية لديها إمكانيات هائلة تمكنها من تغطية الاحتياجات المحلية ويفيض منه للتصدير، لكنها تواجه مشاكل كثيرة.

وشددت على ضرورة أن يكون لدينا استراتيجية واضحة ومعلومات دقيقة عن مصانع المستلزمات الطبية إلى جانب تنسيق كامل للعمل على حل كافة المشاكل التى تعانى منها هذه المصانع وتوفير كل ما يلزم لها، حتى نستطيع تلبية الاحتياجات المحلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة