بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

رئيس شعبة القصابين يكشف لـ" وائل الإبراشى" سبب ارتفاع أسعار اللحوم

   -  

كشف محمد وهبة رئيس شعبة القصابين، عن سبب زيادة أسعار اللحوم، موضحاً أن اللحوم زادت في المنبع عند الفلاحين، حيث زيادة قائم الحى 10 جنيهات من 47 جنيها إلى 57 جنيها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر التليفزيون المصرى، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "تعمل فرق عند تاجر الجملة 15 جنيها، وعند محل التجزئية تعمل من 20 إلى 25 جنيها".

وتابع رئيس شعبة القصابين: "لما الأسعار نزلت محدش طلع قال متشكرين يا جزارين، أنتوا متعرفوش غير الزيادة والرخص متعرفوهوش".  

وكان حسام العربى، وكيل وزارة التموين بأسوان، أكد أنه تم شن حملة على الأسواق ومحال الجزارة لبيع اللحوم، وتم مراجعة الأسعار وضبطها بحيث لا يتعدى كيلو اللحمة البلدى 110 جنيهات، بعد قيام عدد من التجار برفع سعره إلى 120 و130 جنيهاً خلال الفترة الماضية، استغلالاً لأزمة فيروس كورونا المستجد وزيادة الطلب على الشراء.

وأضاف وكيل وزارة التموين بأسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أسعار اللحوم فى الأسواق حالياً تتراوح ما بين 100 و110 جنيهات للكيلو بعد ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار ومحاولة رفع الأسعار واستغلال الظروف الصعبة، مشيراً إلى أن هناك ورقابة تموينية صارمة بناء على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بعدم التلاعب فى الأسعار وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء المتلاعبين وسيتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه فى التلاعب بالأسعار.

وأشار "العربى"، إلى أن مديرية التموين بأسوان، تبذل قصارى جهدها لتوصيل السلع الأساسية والمواد الغذائية للجمهور بعيداً عن مشاهد الزحام، وتطبيقاً لإجراءات الحكومة فى الوقاية والاحتراز من انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن أسوان فى مقدمة المحافظات التى تشهد استقراراً فى الأسواق والمواد التموينية والسلع الغذائية أيضاً خلال الفترة الحالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة