ميدو: ما يحدث مع الأهلي الآن لما تواجد في عهد محمود طاهرمانشستر سيتي يترقب وضع سيرجي روبيرتو مع برشلونةأهلي جدة يقدم عرضًا مميزًا للاعبه عبدالفتاح عسيريراموس يعتذر عن اجتماع قادة أندية إسبانيا مع السلطات الصحيةحول اتهامات التواطؤ.. محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصورتركي آل الشيخ لـ ميدو: متقلقش على حسام عاشور.. والأخير يرد: عاوزينه في الزمالك يا أبو ناصرمعروف يوسف يرحب بدخوله في صفقة تبادلية بين الزمالك والأندية الأخرىليفربول يحتفل بمرور 128 عاما على تأسيسه.. شاهدشادي محمد: لم أندم على مساندة محمود طاهر أمام الخطيب في انتخابات الأهلي السابقةالزمالك يدرس توفير خدمة دفع الأعضاء اشتراكات النادى إلكترونياًشوبير: صالح الوحش برىء من مجاملة الأهلى فى نادى القرن وانتظروا كلمة القضاءسيد معوض وعلى جبر يدعمان أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بكوروناعبد الواحد السيد "وحش الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ"43"الأهلي يغلق ملف رحيل أجاى.. واللاعب: تلقيت عروضا من روسيا والبرتغالشوبير: متعاطف مع حسام عاشور عشان "مبيعرفش يتكلم وخلص على نفسه"الإسماعيلى يتضامن مع الزمالك ويرفض الللعب إلا بعد عودة الأجانبيا رب فك كربهم.. جمعة وسعد وأحمد عادل يتضرعون بالدعاء لأسرة أحمد فتحيألعاب القوى يقترح على وزارة الرياضة بدء النشاط باللاعبين المميزين فقط"حلاق" وراء إصابة محمود سعد بفيروس كورونا ..و سلبية التحليل الأخيرتعرف على حالة الطقس المتوقعة حتى السبت المقبل

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 6/4/2020 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى

   -  
يواصل مواليد برج الحمل الاحتفال بأعياد ميلادهم، هذا البرج النارى الذى يمنح مواليده الحماس والرغبة في المغامرة والسعي نحو الإنجاز وتحقيق الأهداف كما يجعلهم يتمتعون بالصلابة وقوة الإرادة.

إذا كنت من عشاق متابعة الأبراج تعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل وباقي الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. 

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستمر العقبات

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو اليوم الإثنين على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية الطفولية والمألوفة، كما أن لديه الكثير من الأصدقاء ويحب الآخرين، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

برج الدلو على الصعيد المهني:

قد تحتاج إلى المساعدة فى عملك يمكنك أن تستشير بعض المحيطين من ذوى الخبرة حتى تتمكن من أداء عملك على الوجه الأكمل، كما يمكنك وضع جدول زمنى حتى تتمكن من انجاز عملك فى الوقت المحدد.

على الصعيد العاطفى:

تشعر بالكثير من السعادة بعد عودة حبيب لأو صديق قديم، بعض التوتر في محيط العائلة حاول  أن تخصص بعض الوقت فى يومك للجلوس معهم ومعرفة أخبارهم.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

صحتك البدنية تبدو فى حالة جيدة ولكن مشاعرك الهشة قد تؤثر عليها بالسلب، لا تتردد فى استشارة طبيب نفسى ولا تهمل الأمر حتى لا يأتى بنتائج صحية سيئة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

قد تعانى من مجموعة من المشكلات لا تستطيع السيطرة عليها، حاول أن تتحلى بالهدوء حتى تمر تلك الفترة المزعجة بسلام لديك القدرة على التغلب على تلك العقبات.

 

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط في العمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال  والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة  نجوى كرم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تمر بضغوط كثيرة فى العمل، عليك التأكد أن هذا الوضع لايدوم، فلا شىء يظل على حاله على الدوام، كل ما تحتاجه هذه الفترة أن تتحلى فقط بمزيد من الصبر حتى تمر هذه الفترة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

قد يحدث أنك ستخطئ فى حق شريكة حياتك، فعليك مصالحته والتعبير له عن ما دفعك لفعل هذا، لا تتردد فى الاعتذار، فالاعتذار من شيم الرجال، وهو سيقدر موقفك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بفارق كبير فى لياقتك البدنية هذه الفترة، حيث تجد الكثير من التعليقات التى تحفزك على الاستمرار فى هذا الطريق الصحة السليمة، استمر وحافظ دوماً على ما أنت عليه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

عندما تشعر بلحظة امتنان للآخرين، لا تتردد فى التعبير عن ذلك، فهم دوماً يحتاجون لسماع الكلمات الطيبة منك، فلا تبخل عليهم بها.

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقات متوترة 

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك وحظك اليوم الإثنين 6/4/2020 لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالذكاء وحب الاستكشاف والمغامرة والمرح، ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سيشهد نطاق عملك اليوم حالة من التوتر بشكل عام لتقصيرك فى عملك بعض الشىء وهو ما سيفسد حالتك المزاجية فحاول أن تكون اكثر هدوءا

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

كثيرا من المشادات بينك بين شريك حياتك لانك لا تفصل بين توترك فى العمل ووجودك مع حبيبك فحاول ان تلقى بهموم العمل خارج حياتك الخاصة .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 ستعانى بعض الارق فى النوم مما يجعلك فى حالة مزاجية متوترة فحاول ان تأخذ قسطا وافيا من النوم حتى تكون هادىء

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة مزيدا من النجاحات على كافة المستويات لاهتمامك بالاصلاح فحاول ان تستمر وتفوذ بالمزيد.

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحياة مشاركة

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل وتحمل التعب والإرهاق والمرونة فى التعامل ومحب للآخرين، ومن مشاهير برج العذراء الفنان وائل كفورى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

فى نطاق عملك عليك الا تبخل على زملائك بالمشاركة فهذا يزيد بينكم روح الصداقة ويجعلكم اكتر تناغما، ويزيد من مساحة المنافسة الشريفة بينكم لابراز قدراتكم الحقيقة .

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك بدأ احساس المل يتسرب لقلبة بعد عزوفك من مشاركته فى المناسبات الاجتماعية، وبدأ يشعر انك تتركه بمفرده ، فحاول ان تشاركه ما يحب حتى يشاركك انت أيضا ما تحب.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تتكاسل عن الذهاب للجيم ، حتى لا تخسر المميزات التى حققتها خلال الفترة الماضية، وفى حال انشغالك مارس الرياضة المنزلية حتى لا تعود لزيادة الوزن .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة المقبلة مكسب مالى واجتماعى مذهل كنت تنتظرة منذ فترة ، فاشكر ربنا على نعمة، مع نجاح ملموس فى خططك الصحية.

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لحياتك العاطفية 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بالدبلوماسية والعدل ولديهم حاله من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير الموزون والعقلانية. 

ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

سيكون اليوم مملا بشكل كبير فى عملك ولكن هناك أعمال تفصيلية لا يمكن تجاهلها ولكن كن دقيقا فى إكمال مهام عملك بأكملها من الممكن أن ترتكب خطأ صغيرا ولكن بدون انتباه. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

لديك كثير من مشاعر الحب قد تقابل شخص شغوف ومتحمس مثلك ولكن يجب أن لا تتوافق مع تلك الشخص حتى لا تصاب بخيبة الأمل فيما بعد 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

صحتك غير جيدة ولكن بمرعاة نظام غذائى سليم من الممكن أن تتحسن ولكن إذا ظهرت بعض المشاكل الصحيه عليك التوجه لأقرب طبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

تشعر بأنك مبدع ومستعد لإنجاز عدد من الأشياء ومع ذلك فإن الخوف فيما يعتقده الاآخرون. ويقولونه قد يعيقك بشكل كبير 


حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة مالية 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وبالوفاء ولديه الكثير من الحماس والطاقة. 

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

 لقد عملت بكثير من الجد مؤخرا وسوف تتلقى الكثير من التقدير فى عملك اليوم قد تحصل على مكافأة اليوم أو فرصة مالية جيدة اليوم لم تكن تتوقعها وسيجعلك ذلك راضيا بشكل كبير.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

اليوم مثالى للرومانسية لقضاء وقت ممتع مع شريكك وسوف تكون قادرا على حل مشاكلك معه بشكل جيد اليوم. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

كنت تعانى من الإفراط فى تناول الطعام عليك العودة إلى نظامك الغذائى أيضا أنت عرضة للعدوى والبكتريا بشكل كبير حاول تجنب ذلك وانتبه جيدا لنوعية طعامك 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

لقد خصصت وقتا وجهدا كبيرا لمشروع جديد هام بالنسبة لك وستبدأ تأتى ثمارها الان اليوم ستخرج بطرق مبتكرة لإنجاز جميع مهام عملك بسهولة 

حظك اليوم الإثنين6/4/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. علاقتك جيدة بالشريك 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور والجدية الشديدة. 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة درة. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

سيكون عليك العمل اليوم بشكل أكبر وجيد سوف تأتى لك العديد من الفرص الجديدة والجيدة حاول أن تستغلها قد تكون فرصة منهم جيدة لك بشكل كبير 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

علاقتك جيده بالشريك ومن الممكن قضاء وقت جيد معه حاول أن تتناقش معه فى الاختلافات التى توجد بينكما تجنبا لحدوث المشاكل بينكما 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

صحتك جيدة للغاية ولديك قدر كبير من الطاقة والحيوية التى تساعدك على إنجاز أعمالك ولكن هناك بعض الضغوطات التى من الممكن أن تسبب لك الصداع وارتفاع فى ضغط الدم 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

إذا كان هناك توتر مستمر فى علاقتك بشخص ما فقد ترغب اليوم فى إيجاد مخرج من ذلك ولكن عليك التحلى بمزيد من الصبر والابتعاد عن التوتر 


حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. كن يقظًا 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 6/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه أحيانًا ما يكون صادمًا وحادًا مع الآخرين. 

ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان عُمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

اليوم بالنسبة لك مليء بالتفاصيل التى تتطلب تركيزًا شديدًا منك فحاول أن تكون يقظًا لأبعد حد ولا تجعل التفاصيل تشتتك وتفقدك قدرتك على التركيز. حاول أن تستعين بمساعدة المقربين منك ولا تخجل من أن تعترف بحاجة للمساعدة. 

برج الحمل على الصعيد العاطفى:

حبيب من الماضي يظهر لك من جديد ويلاحقك، لا تجعل الشعور بالملل يوقعك في فخ العودة لعلاقة لن تنفعك على الإطلاق ولا تعرض نفسك لنفس تجارب الماضي المريرة. 

برج الحمل على الصعيد الصحى:

تهتم بشدة بكل ما يخص أسلوب الحياة ولكنك تهمل صحتك وتتجاهل ضرورة اتباع نظام غذائي صحي، حاول أن تطور نمط حياتك بشكل تدريجي واجعل لياقتك البدنية أولولية. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يتوقع علماء الفلك أن تواجه مشكلة بسبب خلاف بينك وبين شخص له سلطة ونفوذ عليك، ويمكن أن تسوء الأمور بشكل كبير إذا لم تكن لبقًا ودبلوماسًا. حاول أن تقلص الخسائر للحد الأدنى. 

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب المشاعر السلبية 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 6/4/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز السمات المميزة لمولود برج الثور الطموح والثقة الشديدة بالنفس والاعتزاز بها الذي قد يصل إلى الانانية أحيانًا. ومن أبرز مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلونى. 

برج الثور على الصعيد المهني : 

تشعر بالقلق مؤخرًا بسبب إفلات خروج بعض أمور العمل عن السيطرة في الأيام الماضية وهو ما يسبب لك الكثير من الانزعاج ويجعلك غير قادر على الإبداع. حاول أن تهدأ وذكر نفسك بأنه لا ينبغي أن تسيطر على كل الخيوط بين يديك واترك لمرؤوسيك المساحة للابداع والابتكار. 

برج الثور على الصعيد العاطفي:

أنت متشوق جدًا للحب وهو ما قد يجعلك تأخذ قرارات مندفعة غير موزونة ولا محسوبة. حاول أن تستعين برأي شخص تثق به ويعرفك جيدًا ليساعدك فالعين الخارجية أحيانًا ما تكون مهمة. 

برج الثور على الصعيد الصحي:

انت بحاجة إلى نظام غذائي متوازن وينبغي عليك مراقبة نسبة الأملاح في طعامك فالأمور تخرج عن السيطرة ويمكن أن تعانى مشاكل صحية في القريب. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

تنتظرك أيام مشرقة وسعيدة في القريب العاجل فحاول أن تتحلى بالصبر ولا تنساق وراء ميلك للاكتئاب واسحب نفسك بعيدًا عن كل المشاعر السلبية. 

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج  السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. معنوياتك عالية 

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 6/4/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو من الأبراج المائية ولذلك يتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، والحب الشديد للعائلة ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس.

برج السرطان على الصعيد المهني:

معنوياتك عالية بفضل بعض الأنشطة الخيرية التي تقوم بها والتي تنعكس بشكل إيجابي على حياتك المهنية من دون أن تتعمد ذلك، وهو أمر جيد يمنحك الكثير من الرضا. 

على الصعيد العاطفي: 

اليوم عامر بالأحداث والتفاصيل ويمكن أن يشهد خلافات بينك وبين شريك حياتك، حاول أن تخفف انفعالاتك قدر الإمكان وألا تقول ما يجعلك تندم ويفسد العلاقة بشكل لا يمكن إصلاحه. 

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية جيدة جدًا ولكن هذا لا يعني أبدًا ألا تهتم باتباع روتين حياة صحي أكثر، فمن جار على شبابه جارت عليه شيخوخته. 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: 

تواجه بعض المشاكل والعراقيل بسبب ضغائن شخصية مما يجعلك تعجز عن إنجاز مشروع هام بالنسبة لك، سواء شخصيًا أو مهنيًا، وقد يبدو الأمر مزعجًا في المدى القريب ولكن على المدى القريب ستكتشف أن هذا كان فيه الخير لك. 


حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تصالح

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 6/4/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز السمات المميزة لمولود برج العقرب أنه عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء، ولديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة.

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

عليك أن تكون أكثر حسما فى ادارة الامور داخل العمل ولا تخلط بين العلاقات الشخصية والعلاقات العملية، فلا تضطر لمصالحة من أخطئوا فى حقك عن عمد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

شريك حياتك ينتظر منك المبادرة فى التصالح معه بعد أن أخطأ فى حقك، فلا تبادر بالمصالحة ، حتى لا تختلط الثوابت مع العواطف واحترام كل طرف للأخر اساس للعلاقات الناجحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

خذ قسطا من النوم وابعد عن الاكلات الجاهزة وسيتعدل مزاجك النفسى ، واهتم بمزيد من الاكلات الصحية المنزلية ولا تخفف من شرب المياة بشكل دائم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، استقرار نسبى فى حياتك العملية، ومفاجآت فى حياتك العاطفية وحدث سعيد على المستوى الشخص .

حظك اليوم الإثنين 6/4/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر بعقلانية

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

هناك بعض الأزمات التى ستمر بها فى الفترة المقبلة، تحاول أن تعيد علاقتك بزملائك فى العمل إلى سابق عهدها، كل ما عليك أن تحاول التركيز فى حل كل كافة الخلافات العالقة والتى من الممكن أن تتسبب فى أزمة طارئة لك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت الآن تعيش مرحلة هادئة مع الحبيب، الظروف السيئة التى مررت فيما مضى، ربما كانت سبباً فى إعادة العلاقة بينكما، الاحترام المتبادل بينكما ساهم فى أن تكون علاقتكما أفضل مما كنت تتخيل.

 حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

انت الآن في صحة جيدة جداً، عليك التركيز أكثر على نظام صحى يضمن لك حياة أفضل، واهتم بممارسة الرياضة بشكل منتظم لتكون طريقاً لاستعادة لياقتك التى فقدتها الفترة السابقة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

إجلس مع نفسك، جلسة صريحة وتناول مع مشروبك المفضل ، وصاحب معك وورقة وقلم وفكر بعقلانية قد يجعل الأمور أفضل كثيرًا.

10146-najwa
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات