بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

وائل الإبراشى عن مبادرة "اليوم السابع" لدعم الجيش الأبيض: تفتح الباب أمام الجميع لرد الجميل

   -  

أشاد الإعلامى وائل الإبراشى، بمبادرة "ادعم الجيش الأبيض"، والتي أطلقتها "اليوم السابع" لدعم الجيش الأبيض تقديرا لدورهم في معركة كورونا، مشيرًا إلى أنه يشجع أي خطوة يمكن أن تقوم بها جمعية أو حتى على المستوى الفردى تصب في اتجاه دعم الجيش الأبيض.

وأشار الإبراشى، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، عبر التليفزيون المصرى، إلى أن المبادرة تهدف لدعم كل من ينتمى للأطقم الطبية، لحصولهم على التخفيض والخصم والتحفيز من كل قطاعات المجتمع، موضحاً أنها تكون تبرعات يستحقها الجيش الأبيض.

وتابع الإبراشى: "دي مش منة ولا منحة ولكن إحنا عارفين في النهاية التضحية كبيرة"، لافتاً إلى أن المبادرة تفتح الأبواب أمام سواء شركة بسيطة أو كبيرة تنتج سلعا معينة تشارك لدعم الجيش الأبيض والأطقم الطبية بكل فئاتها وأنواعها، ولذلك نحيى المبادرة".

أطلق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، مبادرة جديدة تحت عنوان "ادعم الجيش الأبيض"، تقديرًا لدور الأطباء وهيئات التمريض بالمستشفيات فى مختلف محافظات الجمهورية، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، المعروف علميًا باسم "كوفيد – 19"، والإجراءات الخاصة التى يقوم بها الأطباء وهيئات التمريض ومقدمو الخدمات الصحية لعلاج المصابين بكورونا.

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن مبادرة "ادعم الجيش الأبيض" تأتى تقديرًا للأبطال من أطقم الرعاية الصحية فى مصر، ودورهم الوطنى فى أزمة انتشار فيروس "كورونا"، لافتًا إلى أن المبادرة يتم طرحها عبر مؤسسة "اليوم السابع" الصحفية، وشبكة الإصدارات التابعة لها، فى إطار الدور الوطنى لوسائل الإعلام فى مساندة البلاد فى أوقات الأزمات، وتقدمها المؤسسة الصحفية أمام الشركات ومؤسسات الأعمال والمستثمرين، فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركات، وأهمية العمل على تخفيف الأعباء عن الجنود الأبطال من الأطباء والأطقم الطبية المعاونة فى ممارسة عملهم داخل المستشفيات فى محافظات مصر المختلفة.

وأشار الكاتب الصحفى خالد صلاح إلى أن مشاركة مؤسسات الأعمال والشركات فى تلك المبادرة من الممكن أن تحمل عدة أوجه، أبرزها تقديم تخفيضات خاصة أو مزايا عينية من الشركات وسلاسل التجزئة والمحال التجارية ـ بمختلف أنشطتها ـ والمطاعم، للأطباء وأعضاء هيئات التمريض، للحصول عليها بموجب كارنيه العضوية الصادر عن نقابات اتحاد المهن الطبية، مؤكدًا أن الشركات ورجال الأعمال المصريين دائمًا على قدر كبير من المسئولية، ويدعمون الدور الوطنى للجيش الأبيض فى معركة مكافحة انتشار فيروس "كورونا"، وتخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن تلك الشريحة التى تمثل حائط الصد الأول ضد "الوباء العالمى"، الذى يمثل أبرز تحدٍ يواجه البشرية حاليًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة