بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

طبيب أول ولادة لمتعافية كورونا: مستشفى الغردقة كانت شهدت أول وفاة لمصاب أجنبى

   -  
كشف الدكتور رضا النجار استشارى أمراض النساء والولادة، كواليس نجاح أول عملية والدة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتابع: "الفيروس حديث والدراسات التى أجريت عليه غير كافية حتى نستطيع أن نقول بأن الجنين مصاب بكورونا من عدمه، ولكن أخذنا فى اعتبارنا أنها وجنينها مصابان وأجرينا عملية الولادة القصيرة لها بكل نجاح".

وأضاف "النجار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن مستشفى الغردقة التى شهدت أول وفاة بفيروس كورونا لأحد السائحين، هى التى شهدت ولادة الطفل آدم الذى يعد أول مولود لسيدة كانت تحمل الكورونا، وتابع: "المريضة كانت مخالطة لإحدى المصابات بكورونا وانتقلت العدوة لها.. ولكن الطفل آدم غير مصاب بكورونا لقد قمنا بسحب العينات منه فجر يوم الأحد وتبين أنها سلبية".

ولفت الدكتور رضا النجار، إلى أن السيدة المصابة بكورونا تعافت الآن وأصبحت سليمة، وغادرت المستشفى إلى منزلها ولكنها ستظل فى المنزل لفترة قادمة، كاشفاً عن مفاجأة: "المتعافى يظل قادرا على عدوى الغير لمدة قد تصل إلى 14 يوماً"، مطالباً المتعافين أن يعزلوا أنفسهم لفترة من الأيام".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة