طقس اليوم مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 33منى زكى تنتظر فتح السينمات لعرض فيلمها "الصندوق الأسود"التحريات الأولية: ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمطعم فى أوسيماليوم.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجوراحذر: الإفراط في تناول المكملات الغذائية والفيتامينات.. قد تكون "قاتلة"شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020«زي النهارده».. الملك فؤاد يفتتح كوبري «قصر النيل» 6 يونيو 1933«زي النهارده».. وفاة الفنان محمود المليجي 6 يونيو 1983اتحاد الكرة يحدد موعدًا مبدئيًا للموسم الجديدالفيفا يضع رباعي اتحاد الكرة في ورطةنائب رئيس الزمالك: المطالبة باستعادة لقب القرن من أجل الأجيال القادمةالزراعة: متابعة دورية لتطوير الوحدات البيطرية ولجان رقابية بمنافذ بيع الأدويةحمدي نوح: الخطيب ظاهرة نادرة.. ونصيحتي له أنقذته من كارثة أمام ليبيا.. فيديوآينتراخت فرانكفورت يستضيف ماينز فى الدوري الألماني .. اليومأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يهاجم الأهلي وإدارته.. والمستشار القانوني للأهلي يستقيل للرد على رئيس الزمالكرفض مقترح نائب اتحاد الكرة بسبب إقامة دورى المجموعتينالأهلي يتلقي عرضاً للتعاقد مع لاعب الزمالك السابقكارتيرون يعد تقريراً كاملاً عن الرجاء استعداداً لنصف نهائى دورى الأبطالهؤلاء يرشحوكى لعضوية مجلس إدارة شركات البورصة.. أبرزهم محمد السويدىمذكرة من "رجال الأعمال" لرئيس الورزاء لعدم وقف تراخيص البناء الصادرة

نائب رئيس البنك الأهلي: أعداد مستخدمي الإنترنت البنكي تضاعفت في مواجهة كورونا

   -  
يحيي أبو الفتوح المشرف علي قطاع الديون غير منتظمة بالبنك الاهلي - صورة أرشيفية

قال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن هناك ثورة في استخدام التكنولوجيا الرقمية على مستوى العالم، لافتًا إلى أن البنك الأهلي يُقدم العديد من الخدمات الرقمية للتسهيل على العملاء والشركات في إجراء تحويلات أو الإيداع أو خدمة العملاء.

وأوضح «أبوالفتوح»، خلال لقائه ببرنامج «بنوك واستثمار»، الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، والمذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأحد، أنه في 2018 كان عدد مستخدمي الأهلي نت 650 ألف عميل، وصلوا إلى مليون و300 ألف عميل في 2019، ليصلوا الأن بنحو 2 مليون و300 ألف عميل، مشيرًا إلى أن عددًا هائلًا من عملاء البنك بدأوا في اللجوء لخدمات الإنترنت الرقمي.

وأضاف أنه حدث تطورًا كبيرًا للشركات التي استخدمت خدمات البنك الإلكترونية ليرتفع من 1500 شركة حتى 55 ألف شركة، مشيرًا إلى أن البنك أتاح للعملاء إجراء تحويلات من حساب لحساب آخر عن طريق خدمة الأهلي أون لاين بدون النزول للبنوك، كذلك الاشتراك في خدمات الفون كاش وإجراء تحويلات لكافة الحسابات في كل البنوك.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة