منهم مسنان.. مستشفى إسنا للحجر الصحي يعلن خروج 23 حالة تعافوا من كوروناسأعود لدائرتي بعد فترة العلاج.. النائب ممدوح مقلد: أصبت بفيروس كورونا أنا وأسرتيزي الثلاجة لحفظ الخضار.. صناعة الأقفاص تواجه خطر الاندثار بالوادي الجديدتلوث بترولى وصيد جائر وردم مصايد.. حكاية ١٠٠ سنة من معاناة الصيادين بالبحر الأحمرمن إجمالي 65 فندقا.. التفتيش على 25 فندقا بالبحر الأحمر تقدمت بطلبات لاستقبال السياحة الداخلية«التحرير».. الميدان يتجملوقف تجديد تراخيص نشاط المناجم والمحاجر بمحمية «وادي الجمال» بمرسى علماليوم.. نظر تجديد حبس شابين في واقعة التعدي على «صيدلي الغردقة»وزيرة الصحة في الإسكندرية لمتابعة المستشفيات المخصصة لعلاج مصابي كورونااليوم.. طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشديد الحرارة على جنوب الصعيدالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم بسبب أعمال تجديد وصيانة الخطوطاليوم.. إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام إلكترونيا وبشكل مختلف عن السنة الماضية"المقاولون العرب" تواصل أعمالها في أوغندا |صوررئيس الوزراء يستعرض تقريرا بأهم الإجراءات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال 100 يوموزيرة الصحة تتوجه إلى الإسكندرية لمتابعة سير العمل بمستشفيات خدمة مرضى كوروناوكيل زراعة كفر الشيخ : تفعيل دور الرقابة على المبيدات وخطة لإرشاد الفلاحصحة الأقصر تعلن إقامة ممر آمن لمرضى الغسيل الكلوى بمستشفى الأقصر العامشركة مياه الأقصر تعلن العمل بتطبيق "قراءتى لتسهيل قراءة عداد المياهبنك الدم الإقليمى بالأقصر يعلن بدء التواصل مع المتعافين للتبرع بـ"البلازما"خروج 23 حالة تعافي من مستشفى العزل بإسنا جنوب الأقصر| صور

رئيسة وزراء نيوزيلندا تصف مخالفي الحظر بـ «الحمقى»

-  

وصفت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، المخالفين لحظر التجوال المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا بـ «الحمقى».

وقالت أرديرن، في مؤتمر صحفي بالعاصمة ويلينجتون، اليوم الأحد، إنها تفتخر بالمواطنين الذين يلتزمون بحظر التجوال الجزئي في البلاد.

وأضافت: «بعض الأشخاص يخالفون القوانين، هؤلاء يمكنني وصفهم بكل لطف بالحمقى».

من جهة أخرى، قال مدير عام وزارة الصحة، أشلي بلومفيد، خلال نفس المؤتمر، إن إصابات كورونا بلغت 1039، مقابل حالة وفاة واحدة، بينما تعافى من الفيروس 156 شخصا.

وأضاف بلومفيد، أن نيوزيلندا في وضع جيد مقارنة مع باقي الدول الأخرى، جراء التدابير الاستباقية التي اتخذتها، مؤكدا أن «الإصابات والوفيات منخفضة جدا مقارنة مع باقي الدول، تدابير إغلاق الحدود وحظر التجوال كانت فعالة».

وفرضت نيوزيلندا في 25 مارس الماضي، حظر تجوال جزئي بعموم البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة