الأعلى للإعلام يتلقى شكوى تطالب بإلزام القنوات بالعرض بلغة الإشارةأهم الأخبار.. السعودية تعلن قرارات التعايش مع كورونا.. اليابان تتخلى عن عقار أفيجان.. وهواوي تعلن عن هاتفها الأحدثالمصريون بالخارج والعائدون.. القوى العاملة تحذر من تحصيل اشتراكات لصالح لجنة وهميةوزارة التنمية المحلية تعقد اجتماعا للجنة المشرفة على مشروع مسار العائلة المقدسةالوزراء: مصر ضمن الدول الـ 10 في مؤشرات أبحاث كورونا.. إنفوجرافشاهد.. عمال السكة الحديد يواصلون الصيانة في مختلف الورش والخطوطبالتعاون مع إعلامي تركي رحلته القاهرة.. كيف تخطط جماعة الإخوان لـ إشعال فتنة الأطباء بمصرتطهير وتعقيم الورش والقطارات ومحطات السكك الحديد.. صورتخصيص مستشفى عزل للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاقنماذج العقود.. نقابة المحامين تطلق قسما خدميا إلكترونيا لأعضائهاماذا يحدث لجسمك عند تناول الشاي بعد الغداء مباشرة؟نقل العدوى وأعراض طويلة الأمد.. أهم 4 أسئلة بعد الشفاء من فيروس كورونارجاء الجداوي: أصبت في آخر يوم تصوير «لعبة النسيان».. وكنت ملتزمة بعقد (فيديو)«بداية الطريق».. برنامج جديد للإعلامي أحمد الأشعلحارس تشيلسي يدعم قرار كانتي بالغياب عن التدريبات بسبب كوروناميلان يعلن تفاصيل إصابة إبراهيموفيتشوزير المالية: الأولوية بالجمارك للسلع الاستراتيجية.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيًا5 نصائح لقضاء عيد فطر سعيد دون خلل في الجهاز الهضمييحفرون لبناء مطار.. العثور على مقابر للماموث والبشر عمرها 14 ألف عام بالمكسيكموقع أجنبى ينعى الفنان آدم حنين ويبرز أهم محطات حياته

فريق مكافحة «كورونا» التابع للرئيس الأمريكي يؤكد: الكمامات القماش أفضل

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب - صورة أرشيفية

أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة، إرشادات جديدة توصي بارتداء كمامات مصنوعة من القماش، وذلك لضمان الحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وأوصى المركز بارتداء كمامات الوجه القماشية في الأماكن العامة، حيث يصعب الالتزام بالتباعد الاجتماعي عن الآخرين.

وشارك الجراح العام الأمريكي، الدكتور جيروم آدامز، عضو فريق مكافحة فيروس «كورونا» التابع للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مقطعا مصورا يشرح كيفية صنع كمامة الوجه من القماش.

وأشار آدامز، إلى أن أي قماش يمكن أن يستعمل في صناعة الكمامة، وكل ما يحتاجه الشخص هو أربطة مطاطية.

وقامت فرقة العمل التابعة للبيت الأبيض ومركز السيطرة على الأمراض بإعادة تقييم توصيات القناع خلال الأيام القليلة الماضية، إذ أوصت مراكز السيطرة على الأمراض بارتداء كمامة من القماش، وذلك لأن الفيروس قد ينتشر عندما يتحدث الناس أو يتنفسون.

وتعاني الولايات المتحدة من نقص حاد في الأقنعة الطبية، مما يجعل الأطباء والممرضات عرضة للعدوى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة