بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

«أبو العينين» ينظم عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة | صور

   -  
عملية تطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة

قامت فرق العمل التابعة لمكاتب النائب محمد أبو العينين ، لخدمة المواطنين اليوم الأحد، بتعقيم وتطهير جزيرة القرصاية بالجيزة، وذلك فى إطار الحملة الشاملة لليوم الرابع عشر على التوالى، لتعقيم و تطهير شوارع وميادين ومنازل ومؤسسات ومساجد وكنائس ومكاتب بريد ومستشفيات ومدارس جنوب الجيزة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا لحماية صحة وحياة المواطنين.

وقامت الحملة برش المطهرات من شارع لشارع ومن منزل إلى منزل، لتشمل كافة شوارع ومنازل القرصاية وهو ما كان محل ترحاب من أهالى الجزيرة.

وسوف تستكمل جزيرة بين البحرين غدا فى إطار خطة محكمة تتضمن تطهير وتعقيم كافة شوارع وميادين جنوب الجيزة تباعا أكثر من مرة حفاظا على صحة المواطنين.

وبدأت حملة التطهير والتعقيم من مناطق البكباشى والقصبجى والمنيب متحركة من شارع لشارع ومن منزل لمنزل، ثم قامت بتعقيم المساجد والكنائس ومكاتب البريد والمستشفيات، وسوف تستمر حتى احتواء فيروس كورونا.

وتأتى هذه الإجراءات فى إطار الخطة الاحترازية والجهود المكثفة التى تبذلها مكاتب النائب محمد أبو العينين لمكافحة انتشار فيروس كورونا بدائرة الجيزة والمستمرة والتى بدأت بحملة مكثفة للتوعية ودعوة المواطنين للمكوث فى المنزل ثم حملات متعددة لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين من منزل لمنزل بالعديد من مناطق الجيزة وتطهير وتعقيم المؤسسات الحكومية والمرافق العامة وأماكن التجمعات والمساجد والكنائس ومكاتب البريد، بالإضافة إلى حملة للنظافة ورفع القمامة وتطهير مكانها وتطهير صناديق التجميع بهدف منع انتشار فيروس كورونا.


عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة
عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة
عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة
عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة
عملية شاملة لتطهير وتعقيم جزيرة القرصاية في الجيزة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة