الخشت: استكمال أعمال الإنشاءات بمشروع إسكان هيئة التدريس في 6 أكتوبر (صور)نائب وزير الزراعة يكشف لـ"مصراوي" خطط تطوير مراكز التلقيح الصناعيالقوات المسلحة: القضاء على 19 تكفيريًا شديدي الخطورة في شمال سيناء (فيديو)القوات المسلحة: ضبط كمية من المخدرات و200 ألف دولار بنفق الشهيد أحمد حمديالقوى العاملة: الإفراج عن 8 مصريين احتجزوا في الأردن بسبب البحث عن عمل"قصة نجاح أسطورية".. برلماني يشيد بجهود الدولة في تطوير المناطق العشوائيةرئيس جهاز 6 أكتوبر: إزالة 5 مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية"الكاثوليكية": استمرار إيقاف القداسات بحضور المصلين.. واجتماع منتصف يونيو لبحث عودتهاغلق مقر نقابة الصيادلة لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونافضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "غيب"شاهد بالكلمات..أغنية خليجية جديدة لياراكان ليا الشرف أشتغل معاك وأتعلم منك.. نيكول سابا تنعى حسن حسنىهتوحشنا.. منى زكي تنعى الفنان حسن حسنيوداع حزين.. غياب النجوم عن جنازة حسن حسني بسبب كورونانشرة السوشيال.. نجوم الفن والإعلام ينعون حسن حسني.. صالح جمعة وكهربا في الساحلسند وصديق داعم.. مايا دياب تنعى الراحل حسن حسنىعاش عمره كله للفن وكسب حب جمهوره.. إلهام شاهين تنعى حسن حسنيبرنامج "صنع في البيت" يعرض "راب" لفيروس كورونامحمد فراج عن حسن حسني: اللي زيك ما بيجوش كتيرخبير أوبئة: كسر ذروة كورونا بالفصل بين الأصحاء والمصابين ..فيديو

هنا الزاهد تصور حلقات برنامجها "هزر فزر" هذا الأسبوع

-  

هنا الزاهد تصور الحلقات المتبقة من برنامجها "هزر فزر" الأسبوع الجارى تزامناً مع عرضه، حيث يتبقى لها 4 حلقات فقط من البرنامج، ويعرض البرنامج على  قناة cbc يومين فى الأسبوع هما السبت والأحد الساعة 10 مساء، حيث توقفت هنا عن تصوير الحلقات فى الأيام الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وهي بتشجع فريق أيتن عامر المنافس ليهم 😂 #هزر_فزر

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt) on

وتخوض هنا الزاهد بـ"هزر فزر" تجربتها الأولى فى تقديم البرنامج التليفزيونية، مستغلة غيابها عن دراما رمضان المقبل، ويعتمد البرنامج على المسابقات حيث تستضيف هنا عدد من النجوم الذين يتنافسون من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، إذ ينقسم ضيوف كل حلقة إلى فريقين، كل منهما يضم 3 فنانين.

ومن أبرز ضيوف البرنامج الفنان أحمد فهمى وأكرم حسنى وماجد المصرى وعمرو وهبة ونسرين أمين ومى سليم وميس حمدان ودانا حمدان، ماجد المصرى وفاء عامر وأتين عامر ونسرين طافش وميرهان حسين ومينا عطا ومحمد شاهين وأحمد الشيخ وكريم عفيفى وياسر الطوبجى ورشا مهدى وهبة الأباصيرى وسامح حسين ودينا وايمان السيد وسليمان عيد وإدوارد.

وأطلقت قناة cbc الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوع الماضى، و كان نجوم الحلقة الأولى الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد فتحي والفنان مصطفى بسيط، واسم الفريق "البصمجية"، أما الفريق الثاني فحمل اسم "حنفي الأبهة" وضم كل من الفنان أكرم حسني والفنان عمرو وهبة والفنانة جيلان علاء.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة