ماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟ما سبب تسمية مدينة العريش بهذا الاسم؟دقى يا مزيكا.. حكايات الفرق الموسيقية فى شارع محمد على "دهنوا رجليهم ورنيش"وزير الخارجية يناقش مع نظيره الفرنسي هاتفيا تطورات الأوضاع في ليبيا وفلسطين وسد النهضةمصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في مشاجرات متفرقة بمركزي طهطا وطما بسوهاج«التضامن»: صرف جميع معاشات يونيو من ماكينات الصراف الآلي الاثنين المقبلتوزيع 46 كرتونة مواد غذائية على الأسر المعزولة في قرية الرحمانية بالشرقيةوزير النقل يوجه باستغلال إجازة العيد في صيانة السكة الحديد والمترو والورش (صور)السيسي يبعث برقيتي تهنئة لرئيسي جويانا التعاونية وجورجياتشميع 50 محلًا ومنشأة تجارية لخرق الحظر ورفع الملاهي الشعبية في الجيزة«الأطباء»: استقالات أعضاء النقابة «ثورة غضب».. وإجراءات الوزيرة يجب تطبيقها«الأرصاد»: طقس الأربعاء معتدل شمالًا مائل للحرارة جنوبًا.. والقاهرة 32تأجيل افتتاح «مسار العائلة المقدسة» بسبب كورونا.. و«شعراوي»: ليليق باسم مصر«فض حفلات الزفاف وإغلاق مقاهي ومحال تجارية».. المحافظات تتصدى لمخالفات الحظر«الكهرباء» تكشف حقيقة وجود إصابات بـ«كورونا» بين العاملين بمحطة الضبعة النوويةالداخلية: التعامل الحاسم مع المخالفين لقرار وقف البناء في المحافظات الأربعةبنصف مليون جنيه سوداني.. مباحث المقطم تضبط عصابة الاتجار في النقد الأجنبيماذا يقرأ العالم؟ حياة هيلاري كلينتون بدون "بيل" في "رودهام"كيف تمت أول تجربة طبية للقضاء على كوليرا الأطفال في مصر؟إجراءات مواجهة كورونا أجلت خطوبة "شادي" في دمياط.. والـ"أون لاين" حلها | صور

"نقل للمستشفى".. تطورات جديدة في الحالة الصحية لجونسون بعد إصابته بكورونا

   -  
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون
وكالات:
كشفت الحكومة البريطانية عن تطورات الحالة الصحية لرئيس الوزراء بوريس جونسون المصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منذ 10 أيام.
وقالت الحكومة البريطانية، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس، إنه تم نقل جونسون للمستشفى نتيجة استمرار معاناته من أعراض فيروس كورونا منذ إصابته قبل 10 أيام.
وكان جونسون أول قائد لدولة كبيرة يصاب بفيروس كورونا المستجد، منذ 10 أيام، كما أعلن وزير الصحة البريطاني مات هانكوك إصابته بالفيروس في اليوم نفسه، وهما أرفع مسؤولين يقودان جهود مكافحة الوباء في دولة اختارت نهجا متساهلا للتعامل مع الأزمة في بدايتها وجرت على نفسها انتقادات شديدة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة