بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أكاديمى أمريكى: توقعات بوصول ذروة انتشار كورونا في واشنطن منتصف أبريل الجارى

   -  

أكد الدكتور محمد عطا الله الأستاذ بمعهد التنمية المستدامة في الولايات المتحدة الأمريكية، أن هناك توقعات بأن تشهد الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية ذروتها خلال منتصف شهر أبريل الجارى، في ظل التزايد الكبير في أعداد الإصابات الذى جعل أمريكا تتصدر دول العالم في عدد الإصابات بهذا الفيروس.وقال الأستاذ بمعهد التنمية المستدامة في الولايات المتحدة الأمريكية، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الإدارة الأمريكية تسعى لمساعدة الولايات في السيطرة على الإصابات من خلال توفير الحراسات الوطنية لكافة الولايات الأمريكية للمساعدة في تشجيع المواطنين على تنفيذ الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى توفير أجهزة التنفس اللازمة في الولايات.

وأشار الأستاذ بمعهد التنمية المستدامة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن أمريكا تركز في هذه المرحلة على التباعد الاجتماعى وتحث المواطنين على تنفيذ التباعد الاجتماعى من أجل السيطرة على الإصابات بشكل كبير.

وتدخل الولايات المتحدة أحد الأسابيع الحاسمة حتى الآن في أزمة فيروس كورونا مع ارتفاع حصيلة الوفيات في نيويورك وميشيجان ولويزيانا ودعوة بعض حكام الولايات إلى إصدار أمر بالتزام المنازل على مستوى البلاد.

ونيويورك هي أكثر الولايات تضررا إذ بلغ نصيبها أكثر من 40 بالمئة من إجمالي الوفيات الأمريكية ونحو 115 ألف حالة إصابة حتى يوم السبت.

وأظهرت صور حصلت عليها رويترز جثث ضحايا مرض كوفيد-19 الذي يصيب الجهاز التنفسي وينجم عن الإصابة بفيروس كورونا وهي مكدسة في أكياس برتقالية داخل مشرحة مؤقتة خارج مركز وايكوف هايتس الطبي في بروكلين.

وحذر كبير الجراحين الأمريكيين جيروم أدامز اليوم الأحد عبر قناة فوكس نيوز من أن الأوقات الصعبة قادمة لكن "هناك ضوء في نهاية النفق إذا قام كل منا بدوره في الثلاثين يوما القادمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة